السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابناااات أنا سويت هالتجمع عشان اوضح لكم تجربتي بقياس ووش سويت والحمدلله نجحت حبيت اساعدكم وواوضح لكم فقط,,,,

أنا ماعندي علم عن الاسئلة ولاحتى تخصصاتكم اانا تخصصي كيمياء واناا لما ذاكرت كل شي ذاكرته كل المنهج وتعبت صرااحة وبذلت جهد ,,,

االلي ابي اقوله لكم واتمنى تفهموني بالنسبة للاخت اللي رسلت لي ع الخااص تقول بذمتك بسوي طريقتك وانجح وماراح اسامحك

جدااا تضايقتك انااا وش دراني عن الاسئلة انااا بخفف عنكم القلق واعلمكم طريقتي ,,,مو ذنبي اذا ركزتي ع معلومات وماجاتك تحطي اللوم علي وتدعين علي ,,,,,,,,,,,

الله يسامحك بس هذا اللي اقدر اقوله لك ,,,,,, فعلا بهالزمن سوو خير تلقى شر
جزاك الله كل خير حبيبتي
تصدقي انا سجلت بجدارة ليا كم شهر ولاادري عنه
دوبي اعرف انه في شي اسمه اختبار قياس
ماعرف كيف الطريقة ووش اسوي وكيف اعرف احسب نقاطي
وفعلا استفدت من كلامك كثير
اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
ياعمرررري .. الله يوفقك ويوظفك باقرب مكان لبيتك ويرزقك كل ما تتمنين ,

ويفرج لك همومك وان شاء الله اختك السنه الجايه تقدم ويوفقها ربي وتنجح وتتوظف بعد ..

الله يجزاك الجنه , ساعدتينا كثير وابد رايتك بيضاء ماقصرتي بشيء الله يبيض وجهك ياشيييخه ..

ولا تتضايقين من شيء شوفي الجانب الايجابي من موضوعك كثير بنات استفادوا منك وبيستفيدون بعد .

و عسى ربي يتقبل دعواتنا لك ..

غير كذا ما عليك من احد *_^
سُبحَآن الله و بحَمده , عَدد خَلقه و رضَى نَفسه , و زنَـة عَرشه , و مِدآد كلمَـآته .
طيب تصلح بطاقة العائله فيها اسمي؟
سبحان الله وبحمده
اقتباس مشاركة  (توتيام)
جزاك الله كل خير حبيبتي

تصدقي انا سجلت بجدارة ليا كم شهر ولاادري عنه
دوبي اعرف انه في شي اسمه اختبار قياس
ماعرف كيف الطريقة ووش اسوي وكيف اعرف احسب نقاطي
وفعلا استفدت من كلامك كثير

أختي اختبار قياس شرط لدخول المفاضلة التعليمية أما الادارية تقدري تدخلي المفاضلة بدون الاختبار ..وكل تخصص له موعد للتسجيل بالاختبار ,,,

باقي المرحلة الثالثة يبدا التسجيل ب5رمضان والاختبار بشهر 11باذن الله

أما النقاط بعد كل مفاضلة بملفك بجدارة يكتبوها لك يحسبوها على حسب معدلك والاقدمية

الساعة الآن 11:34 .