~~(اكليل الورد)~~
~~(اكليل الورد)~~
انا بحط نفسي مكانك بوكل امري لربي ياخذ حقي منها واتحسب عليهم واقطع علاقتي نهائي فيهم واحاول اعرف من نقل الكلام او كذب علي واروح لها واخوفها بربي واهددها اني ادعي عليها واخليها تعترف وتخبر الناس بالحقيقه اما انها كذبت او زودت بالكلام اما اسوي حركتك لا والله ماسويها
انا بحط نفسي مكانك بوكل امري لربي ياخذ حقي منها واتحسب عليهم واقطع علاقتي نهائي فيهم واحاول اعرف...
يلي نقل الحكي والكلام زود عليه ربي انتقم لنا منها وسبحان الله جت واعتذرت لكن بعد ايش\
ترتب على كلامها خرب بيت وطلاق بعد
والان تراجع بالمستشفيات علشان مرضها يلي صابها بعد نقل الحكي
ام عصفورتين
ام عصفورتين
يلي نقل الحكي والكلام زود عليه ربي انتقم لنا منها وسبحان الله جت واعتذرت لكن بعد ايش\ ترتب على كلامها خرب بيت وطلاق بعد والان تراجع بالمستشفيات علشان مرضها يلي صابها بعد نقل الحكي
يلي نقل الحكي والكلام زود عليه ربي انتقم لنا منها وسبحان الله جت واعتذرت لكن بعد ايش\ ترتب على...
حسبي الله ونعم الوكيل اختي ياليتكم قلتوا لها تعترف وتخبر الناس كلهم ببرآه امك سبحان الله خربت بيت وطلاق بعد كله من هاللسان لاحول ولاقوه الا بالله
اقسم بالله انقهرت ع اللي تطلقت
جنووون الكووون
جنووون الكووون
حطيت نفسي مكانك

يمكن رائئ ما يعجب غيري

لكن اللي ح اسويه

لو صار لي نفس موقفك لا سمح الله

اخلي الادله عندي وما امسح شي احتيااااط

لو تكرر الموضوع لاقدر الله

ما راح اسكت الا شرفي وعرضي ما اسمح لاحد يغلط علي

ربي كرمني وشرفني

ارضى بالاهانه لييييييييش

لو تكرر الموضوع

اوريها نجوم الليل في عز الظهر وافضحها بالرسائل اللي عندي بس طبعا لاني متربية وعندي ذوووق راح اكون احسن منها وراح..

بس اعلم القريبين لها واللي اتوقع انها قذفتني قدامهم عشان تعرف ان الله حق وتعرف كل يشوف الناس بعين طبعه
ابتسام بنت تميم
ابتسام بنت تميم
حطيت نفسي بمكانك
لا يمكن اسوي اللي انتي تسوينه ما ادري احسها صعبه جداً
اولاً لانو ماعندي نتفه شفتي النتفه نتفه من الخبث ،مع انو مو غلط انو الواحد يكون
شخص عنده مكيده وشيء من الخبث
نصيحتي لك ترفعي عن ه الاشخاص واجرك عند رب العالمين
لا تنسين انو الله يمهل ولا يهمل وطالما انك حاسه ب غبنه وقهر فلا تسامحينهم
واستنصري بربك واتركي القذف وبؤرة العفن لاهله
~~(اكليل الورد)~~
~~(اكليل الورد)~~
حسبي الله ونعم الوكيل اختي ياليتكم قلتوا لها تعترف وتخبر الناس كلهم ببرآه امك سبحان الله خربت بيت وطلاق بعد كله من هاللسان لاحول ولاقوه الا بالله اقسم بالله انقهرت ع اللي تطلقت
حسبي الله ونعم الوكيل اختي ياليتكم قلتوا لها تعترف وتخبر الناس كلهم ببرآه امك سبحان الله خربت بيت...
هي اعترفت لامي بس وقدامنا طبعا حللوني وسامحوني مانام من الوجع
طيب وش ذنب يلي تطلقت وخرب بيتها بسبب كلامك \