ph.mooona

ph.mooona @phmooona

محررة ذهبية

اختلاف الحمل ونوع الجنين

الحمل والإنجاب

حملي هذا يختلف عن اللي قبل في كل شيء

الحركه كلها رعشه ونبض وباقي للحين
بنتي كانت واضحه بالعين وقويه
هذا الحمل الحركه في كل مكان واكثرها تحت وفي الجوانب
بنتي كان حول السره

الوحم هذا الحمل غثيان فقط
بنتي استفراغ وغثيان واختفاا مع الشهر الرابع
هذا الحمل الوحم يطل كل فتره احس يغثيان

البطن لقدام بارز طولي
وبنتي طولي كمان بس مو بارز ع الجوانب

بنتي من السابع اصلي ع كرسي ماعد اقدر اسجد

هذا الحمدلله ماحتجت اصلي ع كرسي للحين ماشاء الله مقاومه

بنتي ماحسيت بفرازات كثيره
هذا بستمرار معي من اول الاشهر للحين

بنتي كل شهر التهابات ومضادات وتحاميل
هذا ماشاء الله ماعندي التهابات واحيانا يكون فيه بس الدكتوره تقول ماتحتاجين دواء كثري ماء فقط

بنسبه لزوجي في بنتي كرهته مرررا
هذا اكره زوجي في موعد الدوره حتى اني اذا حسيت نفسي مو طايقته اقراء التقويم ويطلع بالفعل موعد الدوره

الاحلام

بنتي دايم احلم اني اجيب ولد وسميته كمان واشوفه في السونار
هذا الحمل العكس احلم اجيب بنت واشوف في حضني وكم مره تكرر الحلم واشوفها في السونارر

وش تتوقعون بنت :27: او ولد :arb:

اللي يجي من الله حياه الله الموضوع للتسلية فقط لا غيرررر:33:
35
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احلا بنوته
ام احلا بنوته
انا كذا تقريبآ مثلك حملي هذا غير عن اللي قبل مع انه كل حمل يختلف جذرين عن الثاني الا انه نفس الجنس
ويثبته السونار حملي اللي قبل بنتين كلهم غير بعض والحين انا حامل غير عنهم كلهم وقالتي الدكتوره احتمال بنوته الله يتمم علي خير واللي يجي من الله حياه الله
وانا اتوقع اللي فيكي ولد والله يرزقك اللي تمنيناه يارب.
بس ليدي
بس ليدي
انا كذا تقريبآ مثلك حملي هذا غير عن اللي قبل مع انه كل حمل يختلف جذرين عن الثاني الا انه نفس الجنس ويثبته السونار حملي اللي قبل بنتين كلهم غير بعض والحين انا حامل غير عنهم كلهم وقالتي الدكتوره احتمال بنوته الله يتمم علي خير واللي يجي من الله حياه الله وانا اتوقع اللي فيكي ولد والله يرزقك اللي تمنيناه يارب.
انا كذا تقريبآ مثلك حملي هذا غير عن اللي قبل مع انه كل حمل يختلف جذرين عن الثاني الا انه نفس...
إختلاف الحمل ونوعية الوحام وغيرها ما لها دخل بنوع الجنين وإنما سببها إختلاف الهرمونات وقوة إفرازها من حمل للثاني
والظروف النفسيه والعصبيه للأم 
هذا من خلال خبرتي بعيالي
هاي صبايا
هاي صبايا
انا من اول ماحملت سبحان الله احلم بولد ..ويوم سويت اشعة طلعت بنوووته ..فممكن انتي ولد..بس غريبه للحين ماعرفتي بالسونار ..
هاي صبايا
هاي صبايا
الله يجي من الله حياه الله ..اهم شي يجي بصحته..يارب تمم لنا حملنا يارب العالمين 
ph.mooona
ph.mooona
اشكركم ع التفاعل
وانتظر تفاعل اكثر

انا اعرف وش معي

بس ابي اعرف وش تقلون واكيد بالاخر بقول لكم وش قالو واذا ولدت برجع للموضوع واقول وش جبت لان احيانا ادخل ع موضيع من قوقل زي كذا لكن صاحبة الموضوع تركته مجهول مافدتنا في شيء