nana2020
nana2020
اختي Dubi Moon

شوفي أختي انا بعد من الاشخاص الي مش دائما كل موضوع أقرأه أرد عليه وكنت أتابع المواضيع من قبل ما أكون واحده من العضوات , وبعدد المشاركات مش حكم للواحد ترى في أشخاص وايد على كل موضوع تعليق أو صوره علشان يزيدون عدد المشاركات وهذه ما تعتبر خبره لهم أو شيء له قيمه كبيره كما ينظر لها البعض بنظره خاطئه ترى يقولون ( الفاضي يعمل قاضي ) وأنا أقول البعض مش الكل

والشيء الثاني الي أشوفه دوم وبتكرار هو الحقد والحسد والانانيه , الكل طبعا يدور على مصلحته ويحب يكون في الصوره دوم بس مب على حساب الآخرين وللاسف المنتدى ناقصله أشياء وايد غير التحديث والتغيير في الموقع أشياء مهمه وهو الالتزام والمتابعه المستمره لمعرفه الخطأ والمحاوله من تصحيحه

لا تزعلين أختي خليش في الصوب المحايد لأنك اذا تكلمتي بتكونين مخطأه في النهايه لا محاله وهذا الي شفتيه والكثيرات تكلموا على العام وما كملوا في المنتدى بسبب الهجوم العنيف الي شافون من عضوات أخريات حتى الي مش فاهمه شو السالفه بتحط عليك سواء كلامك كان صح أو خطأ
بس ما أقول الا الله يعينك ويعينا ويعيين الجميع
*المسافرة*
*المسافرة*
أنا حطيت رد بس رجعت عقب فترة ومسحته..

حسيت السالفة ماتستاهل سين وجيم.. وخرابيط..

الله يهدي الجميع ياربي.. والله ماماخذين شي من هالدنيا غير الأعمال الطيبة..

ومن ناحيتي مب شاله على حد.. وخاصة انا بشهر الخير وبالعشر الأواخر..

والسموحة..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
baby_doll
baby_doll
الله يهدي الجميع
Dubi Moon
Dubi Moon
مشكورة اختي nana2020
اسلوبج في الرد جدا راقي والله يكثر من امثالج
Dubi Moon
Dubi Moon
أنا حطيت رد بس رجعت عقب فترة ومسحته.. حسيت السالفة ماتستاهل سين وجيم.. وخرابيط.. الله يهدي الجميع ياربي.. والله ماماخذين شي من هالدنيا غير الأعمال الطيبة.. ومن ناحيتي مب شاله على حد.. وخاصة انا بشهر الخير وبالعشر الأواخر.. والسموحة.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
أنا حطيت رد بس رجعت عقب فترة ومسحته.. حسيت السالفة ماتستاهل سين وجيم.. وخرابيط.. الله يهدي...
اختي ردج السابق قريته والله يسامح الجميع
وانا من ناحيتي مسامحتنج ولا شايلة بقلبي منج
وبجاوبج على ردج السابق صحيح انا لي الحين 10 او 11 مشاركة ويوم تسوين بحث يطلع لج تقريبا اربع مشاركات او خمسة
والسبب بان الموضوع الي شاركت فيه قبل واتهجموا فيه الاخوات انحذف

وسواء كنا في العشر الاواخر رمضان او الايام العادية المفروض الكل يتقبل النقد والراي الاخر مب تهجم على اي راي يعبر عنه الطرف الاخر
بس اتمنى الي دعوا علي بهالشهر الفضيل يدخلون ويبررون كلامهم اذا هم راضين عن التصرف الي قاموا فيه واستغرب هربوهم من المواجهه هذه الي اثبتت لي عدم المصداقية في التهجم علي