الرحم مفتوح 2 سانتي ولكن ؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي اخباركم بنات انا باقي ليه اسبوع واخلص التاسع ورحمي مفتوح 2 سانتي قبل فتره فتح 3ونص ورجع مدري ليه بس ماعندي اي الم بس تحجر في البطن وضغط على تحت بس نزل مني مخاط قبل اسبوعين فيه دم ولمن رحت المستشفى قالو ثلاث ونصل نزل عليه دم وانتم بكرامه بس يومين وراح وانا باقي مااحس باي الم للحين ورحمي رجع 2 سانتي يمكن خفت لن كانت عنهم حرمه تول تصيح صياح مخيف وبصراحه خفت انا هذا رابع ولاده ليه بنات بكره عندي موعد وش اخذ علشان يفتح الرحم زياده ويحمى الطلق امس رحت كشفت قالو باقي 2 سانتي وتنزل مني افرازات مخاطيه ثقيله بنات الي تعرف تفيدني علما اني شربت خروع قبل كم يوم وكف مريم وموية زعفران وخلطة زيت السمسم مع الحليب وشميت حلتيت الله يجزاكم الجنه ردو عليه عارفه ان اولاده متى ماجات تجي لكن نحن نعمل بالاسباب ومسبب الاسباب الله سبحانه وتعالى
15
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد تشرين
ورد تشرين
لاتلعبين بنفسك

خلاص التحجر من علامات الولاده وان شاء الله خلال هاليومين وانتي والده

سوي تمارين القرفصاء وامشي وربي بيسهلها باذن الله
شفايف فراولـه 123
شفايف فراولـه 123
الله يسهل عليك
أزهار...
أزهار...
شوفي أمشي المشي حلو وبقولك حاجه بعد أذا صادفك خوف أو أذا سمعتي وحده تصيح أو حسيتي بتوتر سوي تمارين أسترخاء رائعه جدا وبتفيدك كثير وأذا جاتك الم الولاده نصيحه مني حاولي أنك ماتصيحين لأنوماراح يفيدك أتنفسي شهيق وزفير غمضي عينك وركزي على التنفس الله يسهل ولادتك يارب
جرحك كسرني
جرحك كسرني
مثل حالتك بالضبط بس ماقست كم مفتوح الرحم وزياده ارتفاع بالضغط
عسا ربي يفرجلي وياك وكل مسلمه وهو السميع العليم
وطمنينا عليك وش يصير انا حتي منعتني من المشي علشانالضغط
اخت اختكم
اخت اختكم
الله يقومك بالسلامه وويهون عليك باقي لي 10 ايام بالتاسع الله يعيننا