زوجي بيقول كلام كفر كبير وبغضب ربنا

ملتقى الإيمان

السلام عليكم انا بدي مساعده بس الاول ادعوا الله يغفر لزوجي لانه لاحول ولالقوه الابالله قام قطع القران الله يهديه وصار يحكي كلام كله كفر ويسب في الله هو مش عندي هو مسافر من فتره طويله واحنا بدنا نروح لعندوا بس لسه ربنا مايسر الامور ولامور معقده شويه وزوجي مش متحمل الغربه مع اني حكتلوا يرجع بس هو رافض تماما الرجوع وانا لما حكالي انوا عمل هيك عصبت عليه وصرت اخوفوا من غضب الله واحكيلوا قصص علشان يستغفر بس هو رافض وبيحكي كلام كفر ومش راضي يرتجع وانا قلبي بيطقطع وحاسه بحزن شديد لاني حاسه انو البيحكي معي الشيطان مش زوجي ومش راضي يرتجع عن كلامه انا لما كان عندي قبل السفر لما كان يكفر والله كنت اضربه بس هو بعيد ومش خايف من كلامي و

لا خايف من عقاب ربنا الله يهديه وللاسف عندوا صاحب للاسف مسلم لما حكا معا قلوا صاحبوا ربنا هلق مش فاضيلك مشغول في حجات تانيه لاحول ولا قوه لابالله شوفي المسلمين كيف بيفكروا والله انا ماني عارفه كيف اخليه يرتجع ويستغفر لاني مش مستوعب وعنيه معميه عن الحق الي عندها حل ياريت تحكي والله يجزاها كل خير وهو كمان حاليا رافض انو يصلي مع انوا ماكان يسيب ولا فرض الا يصليه ورافض يقرا قران كمان
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يهدييييييييييه
لما تسافري عنده حاولي ترجعيه لصوابه
مووووووووفقه
دهبة
دهبة
الله يهديه يارب
علتي عله
علتي عله
الله يهديه
منال 14
منال 14
الله يهديه ي اختي
عاشقهـ المستحيل
عاشقهـ المستحيل
اولا الله يهديه
ثانيا اتمنى لو ترقين زوجك لو عبر التلفون بما ان انتي تقولي ماكان يسيب ولا فرض اتمنى ترقيه
ثالثا المفروض مو انتي اللي تسافرين له خليه هو يجي عندك
وحاولي بااسلو لطيف انو انتي والعيله تجتمعوا انتي واولادك وتسووا حلقة تحفيظ حتى لو هوا في البدايه مش راضي يقرا بااذن الله بالرقية والدعاء والاستغفار حيقراء
رابعا داومي على قراءة سورة البقرة يوميا
خامسا اتمنى تبلغيني اش يصير معاكي
وربنا يصلح حاله ويغيرة من الحسن للاحسن