اقتباس مشاركة  (أم سارة التونسية)
طيب اختي سؤال ثاني اذا تعرفي ( طماعة (*-*))
الجليتر نستعمله كمحدد للالوان مثل الجوتا ؟ يعني اذا استعملتو للتحديد الخارجي وبعدين لونت الداخل ما تسيح الالوان؟
وهل يلزمه تثبيت بالمكوى؟
نعم اختي يستعمل في التحديد و لمعته أقوى من الجوتا هو عبارة عن جليتر مخلوط بغراء قبل الجفاف يكون لونه على بياض و لما يجف يعطيك لون الجليتر فيه منه كل الألوان على عكس الجوتا الوانها محدودة
تستعمليه كمحدد و تخليه يجف كويس يستغرق اكثر وقت و لازم التثبيت بالمكوى و الاورجانزا ما تجيبي عليها المكوى مباشرة مثل الحرير انتبهي اكوي بواسطة منديل او قطعة قماش على قطن او هيك شي
عالاورجانزا مجربته يعطي تأثير كثير حلو في التحديد أما عالحرير فما أفضل أحدد فيه كل الرسمة لأنه يكون صارخ بس بحب أعطي فيه بعض التاثيرات و اللمسات الخفيفة في بعض الاماكن أو أجزاء من الرسمة أو نقاط و خطوط محددة وجهة نظري طبعا

أي سؤال لا تترددي و ما بتأخر عليك بلي أعرفه إن شاء الله
موفقة

اقتباس مشاركة  (ام زينب و جويرية)
نعم اختي يستعمل في التحديد و لمعته أقوى من الجوتا هو عبارة عن جليتر مخلوط بغراء قبل الجفاف يكون لونه على بياض و لما يجف يعطيك لون الجليتر فيه منه كل الألوان على عكس الجوتا الوانها محدودة
تستعمليه كمحدد و تخليه يجف كويس يستغرق اكثر وقت و لازم التثبيت بالمكوى و الاورجانزا ما تجيبي عليها المكوى مباشرة مثل الحرير انتبهي اكوي بواسطة منديل او قطعة قماش على قطن او هيك شي
عالاورجانزا مجربته يعطي تأثير كثير حلو في التحديد أما عالحرير فما أفضل أحدد فيه كل الرسمة لأنه يكون صارخ بس بحب أعطي فيه بعض التاثيرات و اللمسات الخفيفة في بعض الاماكن أو أجزاء من الرسمة أو نقاط و خطوط محددة وجهة نظري طبعا

أي سؤال لا تترددي و ما بتأخر عليك بلي أعرفه إن شاء الله
موفقة
الله يبارك فيك اختي كفيتي ووفيتي
اذا في سؤال بسالك ان شاء الله
احسن الله اليك

اكسسوارات الدنتال احدث الاكسسوارات واجملها
يوجد خلاخل - قلائد - اساور - او طقم كامل

تسعدني متابعتكم لي على حساب الانستقرام
ommsarra@

الساعة الآن 02:28 .