بنتي اتعبتني عجزت اعرف اتعامل معها انقذوني

الملتقى العام

بنتي اتعبتني عجزت اعرف اتعامل معها

يابنات الي حالتها مثل حالتي تجديني بحل والله اني وصلت مرحلة اليأس من بنتي ماني عارفه كيف اوجه تربيتها صح
شقيه حيل وعنيييييدة وصياحه لو تصيح من اليوم لبكرة ماتمل 
اي شي تبغاه لازم يتنفذ وكلامها دايماً هو الي يمشي في البدايه كنا نلبي طلباتها رأفةً بحالتها و عشان نفتك من صياحها الحين وصلت لمرحله لاتطاااااق 
تعبت من حركتها ودفاشتها بس تضرب وتحذف اي شي بيدها وتصقعني براسها احس في يوم بتطلع عيني او تكسر خشمي
وتقرصني ياناس مع اني ماقد عاملتها بعنف والله اني اداريها وابوسها واحضنها ولايمكن تنام بدون صدري هذا غير انها طول اليوم متعلقه فيه وتصيح وتأشر عليه وتنادي ننه 
عمرها سنة و9شهور من ولدتها مافارقتني يووم واحد ولا  اقدر اتركها عند احد من كثر تعلقها فيني وصياحها اعرف ان مافي احد يتحملها ويتحمل صوتها 
انا بس ابغى اعرف هل هذا الشي طبيعي لان اختها الكبيرة عكسها تماماً بس الحين صارت تشوفها وتتعلم منهاكثرة الحركة والعنف صارت تضربها زي ماتحذف عليها وهي كانت حنونة معها مرررة بس مثلي عجزت معها
والاكل بالقطارة والجسم نحيل كل من شافها يقول  ليه كذا ماحد يدري اني تعبانه معها وشقياااااانة بس صحتها تمام ماتعاني من اي شي الحمدلله
بس باختصار احس ان راسها يابس ماقدر اتفاهم معها لابطيب ولا بعنف 
لا احد يقول فاقدة حنان والله اني من ولدتها عطيتها حنان مامثله والظاهر كثر الحنان مثل قلته يعطي نتيجه عكسيه 
يارب يساعدني عليها 
ابفضفض وابغى حل
كيف اتعامل معها وكيف احرمها من صدري لعلها تعقل وتخف اذا نسيته.
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيورة ومغرورة
غيورة ومغرورة
عادي مستعدة اطرح مشكلتي ع مستشار بس مااعرف عناوين اي مستشار
الي تعرف تنزل لنا الرقم
زوجة الزعيم
زوجة الزعيم
يمكن عندها فرط حركه وديها دكتور
زوجة الزعيم
زوجة الزعيم
مااعرف يمكن البنات يفيدونك
شموخ أنثى المدينة
نفس مواصفات بنتي عمرها 6سنوات حاولت اعرضها على دكتور نفسي رفض ابوها ان شاء الله احد يفيدنا
ياقوت أحمر
ياقوت أحمر
لا اله الا الله