::حـــواء::
::حـــواء::
والدعوه ع كيفك رح رح ارجع ارجع ... طلقني رجعني!!!!
ماظنيت يرجع عوضك ع ربك واعتبريه درس لك فالعجله الندامه واللي بيسمع كلام الناس بيضيع
وهذا وانتي مابعد دخلتي عليه عند اول عقبه او بمجرد كلام قلتي عنه اشاعات ع طول صدقتيه
يمكن احد يبيه هو فخرب عليك انتي وخربت بينكم واعرف قصتين كذا ويمكن احد يبيك انتي يمكن احد حاقد او حاسد يمكن ويمكن ويمكن بس الاكيد مو بالساهل بطلب الطلاق لانه قرار مصيري وفيه مشاورات واستخارة مو خذني جيتك لا ويوم ندمت ابيه يرجع!!!!!
عموما ربي ماكتبه لك لذلك حصل الطلاق ادعي ربك يعوضك بالافضل ماراح اقول ادعي يرجع لان هالشي صعب الا ان اراد الله واللي سويتيه مو لعب واي انسان ماراح يرضاها ع نفسه فما بال رجل!
انتي عفتيه وطلبتي الطلاق واصريتي عليه وهذا رفض وهالشي كبير في حقه وقوي عليه سواء بينه وبين نفسه او قدام اهله او قدام الناس حتى يمكن يأثر عليه لو خطب مستقبلاً وهو ان خطيبته الاولى عافته وطلبت طلاقها اكيد فيه شي كبير حدها ع الطلاق مايدرون انك الحين كاتبه موضوع وندمانه والسبب كله مجرد اشاعات مافيه شي يعيبه وبصراحه زين منه وتكرم منه قالك فكري انا شاريك لو غيره كان من قلتي هالكلام لفظ الطلاق في لحظتها بدون تفاهم
والله يعوضك ويعوضه بأفضل منك ومنه.

معوضه خير
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتوووووووووووووفيق
الغويلي
الغويلي
لاحول ولا قوه إلا بالله ... يمكن يطلب مهره كااامل ومن حقه ...

انا اخويه طلق خطيبته ... واهل خطيبته رجعوله نص المهر

إذا الزوج طلق قبل الزواج ياخذ نص المهر
اما إذا الزوجه طلبت الطلاق قبل الزواج يأخذ الزوج المهر كامل
fatoomah123
fatoomah123
ياحبيبتي طلبك صععععب عليه يعني بذمتك بتقولين له رجعني وبيرجعك اكييييييييد هو بيفكر فيها من الناحيه النفسيه هذي مفكرتني لعبه او كيف يقول لاهلها برد ارجع لها ووش موقفه وهل هو بيكون مقتنع او بيقول لك لا ماابي او هل بيرجعك ومستقبلا مابيعديها لك مالك الا تدعين انه الله يرزقك بالي احسن منه انتي تسرعتي المفروض ماتسمعين الاشاعات اهم شي تشوفي تصرفات واخلاق الرجال معاك والي صار ممكن تخريب من بره والله يعوضك
لا للخلطات
لا للخلطات
انتي استخرتي ؟

يمكن الاشاعات اللي سمعتيها صدق والله اراد لك الخير بطلاقك منه

وانا اقول ان مافي دخان بدون نار, وانتي مااصريتي ع الطلاق الا وكنتي شايفة شي
وغالبا ترا حدس المرأة الأولي يكون صادق

لا تخلي ابليس يضحك عليك
ادعي الله يعوضك