لااااااا مستحييييييييييييل مش معقول كذا تقويم الاسنان :"( :"( أحد يفيدين قبل ماأسويه

الملتقى العام

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاتة

أولا: بلييييز لاتقولون ماعندك سالفة كل وحده تحط نفسها بمكاني :icon33:

ثانيا:كييفكم ياحبوبات عساااكم بخيييير
انا بهالشهر بإذن الله راااح أركب تقويم والبنات قالو لي بعد ماتعملي التقويم وتنزليه الدكتور يعطيك تقويم متحرك يفضل معك على طول يعني ماتتركينه أبدااا:confused: هل هالمعلومه صحييحه ولا البنات يبون يرعبوني وبس :06:
بذمتكم اللي قد جربت التقويم ولا عملت لي بناتها ولا تعرف أحد سواه لاتبخل علي وتقولي هل صحيح الخبر ولا لا ولكم مني الدعاء بظهر الخير الله يرزقكم بالذرية الصالحة ويجعل مثواكم الجنة :26::26::26::26::26:
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعه وحزن
دمعه وحزن
لاغلط المعلومه 
المتحرك يفضل علي حسب الاسنان 
بنتي جلست سنه بعدين استغنت عنه وولدي سنتين ي
طيبه22
طيبه22
بنت عمي استعملت المتحرك ٦ اشهر فقط اتوقع على حسب الاسنان بس ان طول العمر اكيد لا
عيون السود
عيون السود
الكلام اللي سمعتيه صحيح
انا كنت مسويه تقويم اسنان لمدة سنة ونص وبعدين أعطاني الدكتور تقويم متحرك وكل فترة وفترة لازم تراجعي عند الدكتور علشان يشده لك حتى توصل للشكل المطلوب بس نصيحة مني اذا اسنانك مافيها عيب او مافيها تشويه لاتسويها انا سويتها من 12 سنة او اكثر وبعد هالمدة بدأت اسناني بالتسوس خصوصا في مكان الاضراس اللي خلعوها لي ودخلت الاضراس الثانية مكان الفراغ . طبعا على حسب مايحتاج السن بعض الحالات ماتحتاج خلع اضراس لان الاسنان ماتكون بارزة . بعد ماتشيلي التقويم تطلع اسنانك حلوة بس اذا اهملتي التقويم المتحرك راح تشوفي ان الاسنان بدأت تتفرق بس مو مثل اول بس شكلها مفرق شوي وغير مرصوص فيه ناس تلبسه بس بوقت النوم
واي سؤال راسليني على الخاص لاني ماارجع اشوف الردود

دمتي بخير وعافية
nouf ahmad
nouf ahmad
أختي سوت تقويم لأسنانها 3 سنوات بعدها أعطوها متحرك وقالو لها سنتين بس

و الأن تركته
ام زياد ولمار
ام زياد ولمار
انا بعد مافكيت التقويم عطاني الدكتور تقويم متحرك قالي البسيه لمدة سنتين نزليه وقت الاكل بس..ولبسته سنه بس حتى احيان اذا رحت عند ناس ماألبسه وعادي ذلحين لي أكثر من 5سنوات من تركته والحمد لله اسناني مافيها شي.