female_ pride

female_ pride @female_pride

عضوة جديدة

الي تخلصت من هالمشكله تقوولي

الاستفسارات الجماليه

بنااات حوواء الله يسعدكن ابي وحده تقوولي تجربتهااا ف تفتييح المنطقه
الحساااسه >>>> مااعليش ع الجرأه بس من جد متأزمه منهاااا وبقووه
لوون الاشفاار عندي قاالب مو اسوود احسه رماادي يعني اشهب
زوااجي بعد العيد واناا اقوول في نفسي انقررفت من لوونهاا كيف هوو عااد
استخدمت كريماات وصرفت لي الدكتوره كريم ب 200 وخسااير ع الفاضي
لاتقولن تحفيف وترطيب مااقصرت ف الشي ذاا لي شهوور عليه بس ابي تفتييييح
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مروة 2006
ام مروة 2006
في كريم كنطا انا شخصيا استعملت وفي بنات كتار استعملوه وجاب معاهم نتيجة انت جربيه وما راح تندمي
أمووووولا
أمووووولا
ياحياتي انا نفاس وكنت ابحث قبل فتره في هالموضوع وحصلت معلومه ان منقوع الملح الخشن يفتح المنطقه
لكن ماتوقع يناسب للبنت اللي ماتزوجت ، مغطس الملح يضر البنت
روح ترّوك
روح ترّوك
لوشن ادمه للتفتيح .. بس لازم كريم مرطب .. لانه يحتوي على آحمآض آلفوآكه ..

آفضل شيء هو بيبآنثين آلمرهم رآئع لترطيب آلمنطقه آلحسآسه .. وترآه هو زي آللوششن .. حطي نقطه ع رآحة يدك وآدعكي آلمنآطق بلطف لين م يمتصه .. آجلسي 10 دقآيق ثم آلبسي شورت ..

آذ1 آفخوذك تحك ببعض حآولي تنحفينهن لان آلافخآذ آللي تحك تجعل آلمنطقه تعرق ورطبه ..
وبيئه خصبه للبكتيريآ آللي تسبب سوآد ..
حآولي تهوين آلمنطقه بمعنى آجلسي بغرفتك ولاتلبسين لا كلوت ولا شورت وبعدي بين رجولك عشآن م تكون آلمنطقه مكتومه ..

آبعدي عن آلصآبونآت وآستخدمي لك غسول خآص للمنطقه مثل كير فري آو سيبآميد .. وخليه غسولك آلدآئم للابد حتى بعد قضآء آلحآجه آعزكم آلله
آخر حل آذ1 شفتي م نفع معك كريمآت آلتفتيح .. هذ1 يعني آن آلسوآد مو سببه ترآكم جلد ميت ..
معنآه آن آلبكتيريآ هي سبب آلسوآد ..

شوفي لك غسول بيتآدين مع آلكريم حقه وآستخدميه .. وكلهم موجودآت ب آلصيدليه م عدآ لوشن آدمه بصيدليه آدمة فقط وسعره 195 ويستخدم لمدة 3 آشهر مرتين يوميآ ثم يقطع تدريجيآ بعد 32 شهور آلى آن يكون مرتين آلى 3 ب آلاسبوع ..

دعوآتك
روح ترّوك
روح ترّوك
حآجه آخرى ..

لاتجلسين تحوسين بخلطآت وآجد ..

آعتمدي آللي قلت لك فقط لاغير .. مو تجلسين تلطخين آللوشن ولوشن آلطبيبه وجليسوليد آو جلسرين آو خرآببيط ثآنيه لا ممنوع وممكن يلغي آلنتيجه آلمرجوه و
ب آذن آلله بتحصلين نتيجه .. بنآت كثير من جمآعتنآ وصديقآتي عطيتهم هآلطريقه ويمدحون فيهآ بس يبي لك صبر يعني آنسي تشوفين نتيجه آلا بعد مرور شهر آلى شهر ونص ..
1432
1432
اول شي لازم تحافظين عليها مِـــنْ الرطوبة ....
انا قريت بمنتدى زيت الزيتون مع نشا جيد لها المنطقة ....
الله يوفقك يارب ....