جنون امرأه
جنون امرأه
لا مو عاااادي ... اهم شئ كرامتهاااا ... اللى اشوفه انها تدخل واحد من اهلها.
لا مو عاااادي ... اهم شئ كرامتهاااا ... اللى اشوفه انها تدخل واحد من اهلها.
ياالهوي ايش تدخل احد من اهلها ؟ ليه وغد هي كل كلمة اجيب ابوي ههههه
خافوا الله بردودكم لاتخربون بيت المراه تدخل الاهل موهين لدخلهم على الطالعه
والنازله انتبهي اختي لاافعالك لاتخربين بيتك ومااحد بينفعك الله يصلحك يارب
بس ليدي
بس ليدي
يا أختي الرجال من كثر السب اللي يتعاملوا فيه مع خوياهم وزبعهم لسانهم صار يستسهل عالالفاظ وأنا متأكده انه لما قال لها هالكلمه ابداااا ما كان قصده انه يهينها او يجرحها لانه توقع ردة فعلها انها تضحك، ولما اخذتها جد وزعلت من كلمته هو اللي انحرج وتفاجأ بردة فعلها لان ابدااا ما كان يقصد الإهانه ونيته سليمه وهو قالها بوقت ما كان معصب او وقت خلاف 
لذلك كان ممكن انها ترد عليه بتعليق لطيف او تقول مثلا أيوا انا القرده زوجة القرد الأكبر بمزح علشان ما بين الزوج وزوجته حساسيات
الحين هي تحاول تنهي الموضوع وتلمه قبلما يكبر ولا تسمعي للي تقولك كرامه وما كرامه لان الأعمال بالنيات وانا متأكده انك عارفه ان زوجك ما قاصد يجرح كرامتك ولا يهينك وطلعت منه عفويه لانه حاس بأريحيه معك
الله يجمع بينكم على الخير دائما
شهد@@
شهد@@
ليه الحرررررررمه تتنااااااااااازل كثير بحقووقها لو الكلمه ذي موجهه له بنقووووول نفس الكلام

طنش ولا تخنق ع المررررررة وهي معصبه والله لياكلها بقشوورها:11:
شهد@@
شهد@@
انا بصراحه ضد الالفاظ البذئيه بين الزوجين حتي لو بينهم ميااانه كبيرة

معليش زوجي ع عيني وراسي بس بحدود واحترام وعادي يمزح بس مزح لطيف رومنسيه

مالت علينا مو الفاظ كذا تسد الرزق ونقوول اريحيه

بلا اريحيه بلا قرررررف

ع الاقل رسوولنا الكريم خيررر قدوووة لنااااااا في تعامله مع زوجاته وكان لطيف معهم لين
مكسراآت شقية
مكسراآت شقية
لو سكتت عن هالكلمه ترى بيكررها ويعدها واحد من اخويااه كل ماسمحت له الفرصه سبها وقل ادبه
الرجال متعودين هالكلمات بينهم ويحسبونا مثلهم لازم تردها له بشي اقوى علشان يحترم نفسه
ويدري ان هذي زوجته شريكة حياته مو واحد من اصحابه