ايام تسبق احلامي
ايام تسبق احلامي
طيب ليش ماتقدرون
ترا هي اول مره بس تكون صعبه وتستثقلينها
مافي خوات ما يتزاعلون بس مو زعل يوصل لدرجه اني احرم نفسي من اختي

يعني انا لو مكانك اصلح حلا و ثلاجه قهوه واروح لاختي ابارك لها بالشهر

صح بعض الخوات ماتقدر يتتعاملي معهم بس شوفي من فين تقدري تكسبي ودها
انا احب عيال اختي الله يحفظهم دايم اشتريلهم واحبهم من قلبي

وان شاء الله ترجعون احسن خوات بالدنيا قبل رمضان

موفقه
تخفي غلاها111
تخفي غلاها111
يووه احلى شي الخوات بالدنيا و ربي رزقي خوات افديهم بدمي و لما تزوجت وحشوني حيييل 😥هذا وانا كل اسبوع ناطه عليهم و ماتحلى السوالف الا معهن ربي يخليهن لي  لا وابشرك كل اسبوع انام جنب وحده بسريرها خخخ و اخليهم يسهرون معي للصبح ممنوع النوم سولفو معي و هاتو  الاخبار حقت الاسبوع.  قرقوش على روسهم   ههههه. وانتي الحقي وعيشي هالجو مع اختك يعني شوي شوي سوالف سطحيه بعدين مثلا حاولي تشاركيها بهمومها اذا فتحت لك قلبها و انتي كمان لا تخلي رسميه بينكم اكسري هالحاجز اضحكي و امزحي و خليك عفويه لابعد حد معاها لما تجتمعو عنداهلك اتفقو تنامو يوم عندهم اسهرن مع بعض تناقشو بشؤون حياتكن وش راح تسون بالمستقبل حاولي تعزميها عندك دايم بالبيت زوريها.  اطلعن مع بعض المول او كوفي او مطعم وربي يخليكن لبعض  
يووه احلى شي الخوات بالدنيا و ربي رزقي خوات افديهم بدمي و لما تزوجت وحشوني حيييل 😥هذا وانا كل...
صحت من حكيك اختي

انا بدعي الله مالي غير الله ادعيله اننا نرجع مثل الخوات
اول كان وش زينا وربي كنا مع بعض لاكن الدنيا
ارسم ابتسامة
ارسم ابتسامة
حبيبتي أنتِ !!
حاولي انك دائماً تتكلمين معها خليها تجي لك بيتكم وكذا غير أيام الجمعة ودائما اجلسي بالقرب منها
وحوالي مررة تطلعوا مع بعض وكذا
والاهم ظلي تدعي حتى لو رجعتوا إلى بعض ...
Eman2015
Eman2015
ادعي ربي حبيبتي وربي ماراح يخيبك بس ترا لازم تسعين تتذكرين بالمدرسة لما قالوا وش الفرق بين التوكل والتواكل حنا مأمورين بالتوكل وهو اننا نعتمد على الله ونوكل امرنا له وندعيه ونسعى يعني مانجلس وننتظر كل شي يتغير بمعجزة
انتم الحين مابينكم زعل كل الي محتاجينه هو كسر الحاجز اذا انتي تنتظري وهي تنتظر ماراح يتغير شي تجرأي شوي واعزميها سولفو عن ذكرياتكم اتصلي فيها كل يوم لو بالبداية على الواتس اب مايصير كبرتوا وانتم كذا الى متى لا تستحي ولا تخافي خلي اول خطوة مبادرة منك
meme + meme
meme + meme
الحياة ماشييييه باخت او بدوون اخت ...

لا تاكلين ف نفسك مادام مااغضبتي الله سبحانه

<< ترى كلامي من وااقع عايشة فيه >>

احمد ربي واشكره ع النعمة والعافيه

واطلبه سبحانه اني ماااحتاج لاحد ف هالحياة