الحاجه صوصو
الحاجه صوصو
اتوقع عشان كذا ينقلون للمحتاج للدم دم بنفس فصيلته .
ما مر علي مثل هالحاله والله , أدعي ربي انه يسهلها عليك .
و معك في شغله ترا الحكومي ينسون لكثر الناس و الخاص ماينسون لان على كل شيء دفعة فلوس ذي الحقيقة والله .

لا اله الا الله محمد عبده و رسوله .
مـــشـــاعـــر
مـــشـــاعـــر
انا فصيله دم ولدي طلعت نفس فصيلة دم ابوة انا او سالب وزوجي اي وماسوولي انا شي بس البيبي ماخرجوه الا بعد ماتعهدت انا وابوة بخروجه على مسؤليتنا لان كان عنده صفار شديد بسبب تغير الفصيلة يعني كان الضرر على ولدي مو علي انا ولا اعطوني ابرة ولا شي والمستشفى حكومي
انا فصيله دم ولدي طلعت نفس فصيلة دم ابوة انا او سالب وزوجي اي وماسوولي انا شي بس البيبي ماخرجوه...
عزيزتي المشكلة الي تتكلم عنها الاخت مختلفة عن مشكلتك
لما تكون فئة الام سالبة والاب موجبه ومالها علاقه باختلاف الفئه A او B او O
يعني بحالتك ممكن انتي O سالب وزوجك A سالب فماتحتاجين الابرة اصلا
وحتى لو كانت الام من فئة موجبة والاب سالبة ماتحتاج الابرة
لذلك المستشفيات اذا حللوا للحامل وصارت فئة دمها موجبة مايهتمون ابد لفصيلة دم الزوج

واذا صار اي ضرر فبيكون على الحمل الثاني مو الاول
لانه تكونت اجسام مضادة بدم الام والابرة تبطل مفعول الاجسام المضاده ولازم تاخذها قبل 72 ساعة بعد الولادة

لكن مشكلة ولدك كانت ان فصيلتك O والطفل A لكن كلكم سالب
وهذا من اسباب الي ممكن تسبب صفار للمواليد
لكن ماتاثر على دمك انتي ولا على الحمل مستقبلا وماتحتاجين ابرة
jana1423
jana1423
بنت خالي جابت اكثر من 6 ماشاء الله
ولازم تأخذ الابره
طبيبةالمستقبل
طبيبةالمستقبل
حبيبتي انتي المفروض تاخدي الابرة تبعت الاجسام المضادة بعد اجهاضك وبعد التنظيف وكدا عشان يثبت الحمل الجاي ****لله وبالنسبة لباقي التفاصيل ماشالله البنات ماقصرو ولو كنتي في مستشفى حكومي قوليلهم انه فصيلتك سالبة عشان يعطوكي الابرة 
مرت اخويا زيك في اول بيبي اخدتها لما ولدت في اول يوم وفي البيبي التاني اخدتها وقت الحمل في الاسبوع28 واعطوها جرعة تانية لماولدت 
بريتي زنتا
بريتي زنتا
طيب بنات وش اسمها هالابرة و هل أخذها اول ما أدري اني حامل ؟؟ وهل أخذها كل شهور الحمل و لا بس مرة وحده؟؟؟