شذى الورد الحالم
اختي الغالية تلقين اكياس فيها ورود معطره مخصصة للكبت والكور المعطره تلقينها في نكتار وزهور الريف وبودي شوب وفكتوريا سيكرت وان شاء الله اكون افدتك ودعواتك ان ربي يتمم لي حملي على خير .
tunisienne
tunisienne
today today :
انا استخدم عود بخور اضعه بين الملابس ريحته جدا رائعة
انا استخدم عود بخور اضعه بين الملابس ريحته جدا رائعة
أنا أستعمل assouplissant وهو سائل أحطه في الغساله مع الغسيل
والله ريحة الغسيل تطلع مممممم روعه لمده لباس بها

ممكن تستعملي أيضا زي ما قالو البنات اكياس فيها ورود معطره
وهذه بعض الصور

لا تنسيني بدعوه حلوه
al7zena
al7zena
بالنسبة لي ماعندي لا بخور ولا هم يحزنون
انا اجيب العطر المفضل عندي واللي ريحتة حلوة وقوية وتبقى فترة طريلة وارشة على الملابس اللي معلقة في الخزانة ( وهي بداخل الخزانة طبعا) وارش الخزانة كلها طبعا واسكر عليها

بحيث لما اجي افتح الخزانة اشم الريحة ...مممممممممم حلوة

انا استخدم عطر ( cline dion (the belong ريحتة حلوة وتبقى فترة.

وكمان في ناس يحطون صابونة ريحتها طيبة في الخزانة او بين الملابس
بتصير ريحة الملابس حلوة ....هذه الطريقة امي واختي يستخدموها وانا ناوية اجربها كمان ان شاءا لله

ولا تنسينا من الدعاء اذا ناسبتك الطرق
دلع وولع
دلع وولع
حبيبتي شجن مشكوره يا عمري على أفكارج وانشاء الله أنا ناويه أييب من الكور المعطره وبتشوف النتيجه وانشاء الله ربنا يتمملج حملج على خير يااااااااااااااااااااااااااا رب وتمر الشهور وتبشرينا بالنونو الله ييسرلج حبيبتي

إخت tunisienne مشكوره يا الغاليه وعلى فكره حنا نستعمل كمفورت هذا الملطف مال الغسيل وهو مثل ما تقولين ريحته حلوه واااااااايد ومشكوره على الصور حبيبتي

الحزينه انشاء الله ما اييتج الحزن حبيبتي وفكرتج حلوه بعد وبجربها وبعد فكرة الصابونه شي صابون في بودي شوب بروائح الفواكه وااااااااايد حلوه بجربها انشاء الله (ياااااااااا رب يالحزينه تتحول كل أيامج فرح وسرور ) ها شو رايج بهالدعوه :)