دودو الاموره
دودو الاموره
هلا حبيبتي

اول حاجه برافو عليكي انك اتخذتي الخطوه وبديتي هذا اهم حاجه بس لازم يكون عندك شغلتين

اول حاجه الاراده انك تستمري ولازم تستمري ولو كيلو نقصتي احسن من كيلو تزيدي

تاني حاجه العزيمه وانك تقولي للاكل لأ

شوفي انا بالنسبه لنظامك لي عليه تحفظات لانو صعب شوي بس اذا انتي مصره وشايفه انو بتقدري كملي لاول يوم رمضان وخذي يوم مفتوح وبعدين ارجعي بنظام صحي لان مشوارك طويل وبدو طولة بال وكمان ما بدنا تخسري صحتك وانتي بتدوري على الرشاقه

لو حابه تيجي معانا في قسم الرشاقه هذا رابط موضوعنا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3984759

معانا بنات كثير نحفو وفي كانو فوق الميه ونزلت وفي لسا مكملين انا وصلت فوق 124 والحمد لله قدرت انزل وزن كبير والان مستمره واللي اكثر من الوزن نزلت المقاسات وهذا الاهم تعالي نشجع بعض ونعطي بعض الامل والعزيمه

موفقه وما تخلي احد يحبطك ابدا اعرف بنت وصلت قريب وزنك والان وزنها 73 ومستمره وفي اقل من سنتين كمان اهم حاجه انك تستمري

وتذكري دايما الضفادع اللي حاولو يتسلقو جبل وكل اللي حولهم يقولو ما يقدرو ما يقدرو وبدو يسقطو واحد بعد الثاني الا واحد وصل وكان اطرش ولانو ما سمع كلام الناس وصل !!

شدي همتك يا قمر
محبوبتي امي
محبوبتي امي
هلا حبيبتي اول حاجه برافو عليكي انك اتخذتي الخطوه وبديتي هذا اهم حاجه بس لازم يكون عندك شغلتين اول حاجه الاراده انك تستمري ولازم تستمري ولو كيلو نقصتي احسن من كيلو تزيدي تاني حاجه العزيمه وانك تقولي للاكل لأ شوفي انا بالنسبه لنظامك لي عليه تحفظات لانو صعب شوي بس اذا انتي مصره وشايفه انو بتقدري كملي لاول يوم رمضان وخذي يوم مفتوح وبعدين ارجعي بنظام صحي لان مشوارك طويل وبدو طولة بال وكمان ما بدنا تخسري صحتك وانتي بتدوري على الرشاقه لو حابه تيجي معانا في قسم الرشاقه هذا رابط موضوعنا http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3984759 معانا بنات كثير نحفو وفي كانو فوق الميه ونزلت وفي لسا مكملين انا وصلت فوق 124 والحمد لله قدرت انزل وزن كبير والان مستمره واللي اكثر من الوزن نزلت المقاسات وهذا الاهم تعالي نشجع بعض ونعطي بعض الامل والعزيمه موفقه وما تخلي احد يحبطك ابدا اعرف بنت وصلت قريب وزنك والان وزنها 73 ومستمره وفي اقل من سنتين كمان اهم حاجه انك تستمري وتذكري دايما الضفادع اللي حاولو يتسلقو جبل وكل اللي حولهم يقولو ما يقدرو ما يقدرو وبدو يسقطو واحد بعد الثاني الا واحد وصل وكان اطرش ولانو ما سمع كلام الناس وصل !! شدي همتك يا قمر
هلا حبيبتي اول حاجه برافو عليكي انك اتخذتي الخطوه وبديتي هذا اهم حاجه بس لازم يكون عندك...
الله ينحفك من غير شر بس انصحك ابتعدي عن رجيم التمر واستحدمي رجيم السعرات او النقاط عشان ماتملين وتجيك شراهه وترجعي اكثر ويترهل جسمك والعبي رياضه بالتمارين انا كان وزني 100وفي شهرين ونص نحفت19كيلو وصار وزني81 وباقي متابعه لاتيأسي انتي اقل شي يبي لك سنه ...وافضل شي روحي عند دكتوره اخصائيه تغذيه عشان تقدري تستمري ان شاءالله
محبوبتي امي
محبوبتي امي
الله ينحفك من غير شر بس انصحك ابتعدي عن رجيم التمر واستحدمي رجيم السعرات او النقاط عشان ماتملين وتجيك شراهه وترجعي اكثر ويترهل جسمك والعبي رياضه بالتمارين انا كان وزني 100وفي شهرين ونص نحفت19كيلو وصار وزني81 وباقي متابعه لاتيأسي انتي اقل شي يبي لك سنه ...وافضل شي روحي عند دكتوره اخصائيه تغذيه عشان تقدري تستمري ان شاءالله
الله ينحفك من غير شر بس انصحك ابتعدي عن رجيم التمر واستحدمي رجيم السعرات او النقاط عشان ماتملين...
السمنه مايعرف مرارتها الا اللي جربها
♥5faya alro7♥
♥5faya alro7♥
صح لسانك : 44:

أنا وزني 108 وانتظر الجزار يرجع من السفر وببدأ معاه وماراح اوقف لين اوصل للمثالي ان شاء الله ي رب
تنحفي وانا انحف وكل وحده تتمنى تنحف ..
اسمي خطير
اسمي خطير
الله يساعدك وتوصلي لهدفك يارب

خطوة ممتازة منك

بس حبيبتي رايي من راي البنات اللي قالوا لك تابعي مع اخصائية تغذية

او تتبعي رجيم السعرات مع الرياضه

الله يقويك ويساعدك

نبي نسمع اخبار تسر عنك بعد كم شهر