ملاك المدينة ...
ملاك المدينة ...
انا صبغت مطبخي بنفسي بوية بلاستيك مطفي نص لمعه من جوتن لانه كان عندي نفس مشكلتك الترويبة اللي بين القيشاني كانت مقررررررررررفه بس طلع روعه روعه لي تقريبا شهرين كل من دخل مطبخي انبهر بالتغيير ولا تقشرت ولا شي حتى من جهة المغسلة ... توكلي على الله من تجربة اقول لك روعه وتقدري تمسحيها لو توسخت و حاولي انك تصبري عيها لان البوية ع القيشاني ماتظهر الا بعد ثلاث او اربع وجوه ...... بس جيبي اللي تتخفف بالموية عشان التنر ريحته قوية وماتروح بسرعه ... دعواتي لك بالتوفيق ....
روح مغليني6666
روح مغليني6666
ياختي انتي ايجار اصبغيه اي بويه عادي لانك حرام تحطين مبغ وقدره علي بيت ايجار
صدق صدمناك!
صدق صدمناك!
انا صبغت مطبخي بنفسي بوية بلاستيك مطفي نص لمعه من جوتن لانه كان عندي نفس مشكلتك الترويبة اللي بين القيشاني كانت مقررررررررررفه بس طلع روعه روعه لي تقريبا شهرين كل من دخل مطبخي انبهر بالتغيير ولا تقشرت ولا شي حتى من جهة المغسلة ... توكلي على الله من تجربة اقول لك روعه وتقدري تمسحيها لو توسخت و حاولي انك تصبري عيها لان البوية ع القيشاني ماتظهر الا بعد ثلاث او اربع وجوه ...... بس جيبي اللي تتخفف بالموية عشان التنر ريحته قوية وماتروح بسرعه ... دعواتي لك بالتوفيق ....
انا صبغت مطبخي بنفسي بوية بلاستيك مطفي نص لمعه من جوتن لانه كان عندي نفس مشكلتك الترويبة اللي بين...
حلووو جدا ايش اللون وكم رقمها
لون دولاب المطبخ بني ودي احط بيج الصبغ بس مدري يمكن يطلع لون مش حلو !
صدق صدمناك!
صدق صدمناك!
من جد حرام بس ع الاقل لما ادخله تنفتح نفسي لان بجلس فتره ومدري كم بجلس فيه
ملاك المدينة ...
ملاك المدينة ...
حلووو جدا ايش اللون وكم رقمها لون دولاب المطبخ بني ودي احط بيج الصبغ بس مدري يمكن يطلع لون مش حلو !
حلووو جدا ايش اللون وكم رقمها لون دولاب المطبخ بني ودي احط بيج الصبغ بس مدري يمكن يطلع لون مش...
اللون بيج نوعها فينو ماستيك الرقم اذا كان تقصدي رقم التشغيله فهو 437192