بعد سبعه اشهر الا الان مارحت عن بالي يااغلى انسان في حياتي

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لله وإنا اليه راجعون
في يوم الاحد1434/2/3كعادتي احب ان العب مع اطفالي الصغار الا دق جوالي
وانا مبتسمه الا سمعت صوت بكاء اختي ابوي مات ابوي مات وانا اصيح واركض بغرفه زوجي وكان نائماً رأني ابكي واهزه بجنون واقول ابوي مات ابوي مات
طبعاً حاول يهدي اعصابي بس اخر كلمه قلت له ابغى احب رجل ابوي وراسه قبل ان يدخل القبر ابغى اشوفه
طبعاً رحت لاهلي في جو ممطر وتركت اطفالي لوحدهم بالمنزل واتصل زوجي على عمهم لجلوس معهم
طبعاً اليوم مثل الدهر اصبحت لا اصدق طبعاً اواسي نفسي واقول يمكن مب ابوي يمكن شخص ثاني سرق سيارته وصار له حادث
طبعاً انطلقت مع اخي الساعه 2 بالليل اه احساس مؤلم صداع الم بالعين من اثر البكاء صمت غريب
انطلقنا الى الغاط وهو مكان الذي وقع الحادث مكان كله غبار وضباب وكأنه دخان تخرج من الارض لاول مره اشوف هالمنظر منظر مرعب لانرى الشوارع جيداً منظر مخيف جداً السياره تمشي ببطء ولانعرف اين المكان من شده غبار او ضباب او دخان ساعه كامله على هذا الحال
ذهبنا للمستشفى الذي نقلو ابي اليها
لا اوصفكم كيف شعوري خوف بكاء مشاعر متعبه جداً
دخلت على ممرضات قلت اريد ان اشوف والدي قالوا والدك ثلاجه الموتى قلت ابغى اشوفه
تكفون قالوا مانقدر الا يجي المدير الساعه الثامنه صباح
توضيت وصليت الفجر وانا منهمره بالبكاء
انتظرت الى الساعه العاشره وحضروا بقيه الاسره اعمامي وعيال اعمامي واختي
كنت بغرفه المدير الذي سمح لنا بالجلوس جلست ابكي واستغفر واسبح موقف محزن
الازوج اختي قال دقيقه لكي تروا ابيكم
دقيقه فقط اصبح رجلي ثقيله جداً كأني احمل شخص فوق كتفي وذهبنا بسيارته الى ثلاحه الموتى دخلت ودقات قلبي بدأ في الازدياد ورأيت جثه ابي ملفوف بالكفن واصبحت اقبل راسه ورجليه بدون ان ارى وجهه قلت لهم تكفون ابغى اشوف وجهه قالوا تعوذي بالله من الشيطان الرجيم
وحملوه بسياره وذهبنا مع بعض الى مدينتي الاصليه حايل حيث يدفن هناك
ابكي بحرقان واقرا سوره الفاتحه
لم احس بتعب السفر كثر مااحس تعب الفراق الصعب يوم كالدهر
طبعاً من ارتباك اخي دخلنا بالسياره الى المقابر لاول مره اشوف مقابر اصبح الدنيا عندي سواسيه واقول في نفسي اي مقبره سأدفن فيها
ولكن عمي نبهه اخي ان يخرج سياره خارج المقابر
وتركنا اخي داخل السياره على الشارع وفجأه مرت سياره امامي الا امي واخواتي نزلت من السياره وانا اقبل يديها وابكي
فجأه اختي تبكي وتصيح عندما فتحت كيس الزباله دخل السياره الا عهده من المستشفى وترى الدماء ملطخه والملابس ممزقه قالت ابوي مقطع جسمه شوفوا ملابسه واصبحنا نبكي ونرى ملابسه ممزقه بدرجه تخيلنا ابوي اصبح قطع لحم ممزقه
الا جأت وقت غريب
نادى زوج اختي وقال لها تعالي اريدك الا عرفت انه يريد ان ترى جثه ابي في مغسله الموتى وانطلقت بسرعه واخبرت اهلي
اه ياابي كم دخله عليك صعبه جداً دخلت اريد ان وجهه ورأيت وجهه واصبحت اقبله بشده واقبل رأسه وانا ارتجف والمس وجهه الذي ليس له اثر الحادثه غير كدمه بيعين واحده واقبل رجله واسودعته وقلت اخر كلامي استودعك الله يالغالي
استودعك الله يالغالي
وداعاً يالغالي في جنات الخلد وداعا ً الذي لم نسمع من البشر الا مديح بك وصله الرحم الذي تقوم به وسمعتك الطيبه
وداعاً
45
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mh14001
mh14001
الله يرحمه ياارب ويرحم والدي وزوجي واموات المسلميين

والحمد الله ع نعمة النسيااان
مس ديور**
مس ديور**
اللهم ارحمه رحمة واسعه واجعل قبره روضه من رياض الجنه 

يااختي لاتزعلي وتكدري خاطرك *****الله ملتقانا الجنه انا وانتي واحبابك
 لاتنسيه من دعائك وصدقتك

صبح الرشاش
صبح الرشاش
مره تأثرت من كلامك وتخيلت الموقف
لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعــــون
الله يرحم والدك وجميع أموات المسلمين رحمةً واسعه
ويغفر لهم ذنوبهم وخطاياهم ويجمعك بوالدك بجنات النعيـــــــــم ..
ام يارا القمره
ام يارا القمره
الله يرحمه ياارب ويرحم والدي وزوجي واموات المسلميين والحمد الله ع نعمة النسيااان
الله يرحمه ياارب ويرحم والدي وزوجي واموات المسلميين والحمد الله ع نعمة النسيااان
بكتني اسلوبك صدمتين في وقت واحد ياشيخه كان امس ميت اذكر تفاصيل موته
عيوني فيها حزن
ام يارا القمره
ام يارا القمره
مره تأثرت من كلامك وتخيلت الموقف لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعــــون الله يرحم والدك وجميع أموات المسلمين رحمةً واسعه ويغفر لهم ذنوبهم وخطاياهم ويجمعك بوالدك بجنات النعيـــــــــم ..
مره تأثرت من كلامك وتخيلت الموقف لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعــــون الله...
شكراً على مواساتي وجعل يارب يمر حياتك وحيات المسلمين بسعاده