السلام عليكم
كيفكم اخواتي
اليوم وانا اتصفح موقع Aliexpress خطرتلي فكرة مجنوووونة وحبيت اطرحها هنا واشوف ردودكم وتعاليقم
اذا شفتو يوم حرمة تشتغل دهانة يعني تدهن البيوت بالبوية ايش تكون ردة فعلكم
طبعا في ها الوقت تطور هالشغل وصار فن ممكن الواحد يبدع فيه فاذا كانت في وحدة هواياتها وابداعها في الدهانات هل تتعاملون معها ؟
هل تستغربون ؟ او تستنكرون ؟
هل الفكرة ممكن تكون حقيقية؟
هل تتصورون انها ستنجح ؟
يللا اخواتي استنى ردودكم وتعليقاتكم

اكسسوارات الدنتال احدث الاكسسوارات واجملها
يوجد خلاخل - قلائد - اساور - او طقم كامل

تسعدني متابعتكم لي على حساب الانستقرام
ommsarra@
طبعا فكره ممتازة وخاصه بنات اللي دارسين ديكور مو شرط هي تدهن تجيب معاها بنتين يساعدونها وبتنجح ان شاء الله ولكل مجتهد نصيب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
فكرة رائعه اتمني لك التوفيق
لانه كثير نواجه صعوبه بالشرح لصاحب العمل بالطريقه الي نبغاها
بالتوفيق
اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطني * أسألك أن تجعله سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"آللهم هون حمله ووضعه اللهم واجعله من عبادك الصالحين
الشغل مو عيب حبيبتي انا اشوف ان عادي
اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطني * أسألك أن تجعله سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"آللهم هون حمله ووضعه اللهم واجعله من عبادك الصالحين

الساعة الآن 02:53 .