ام لينا3

ام لينا3 @am_lyna3

عضوة نشيطة

كل وحده تقولي متا تبدا يومها الرمضاني بطبخ .عشان استفيد

اطباق عالم حواء

يارب حبايبي تكونو بخير...
حبيت انزل الموضوع استفيد منكم ويستفيدون الي مثلي .انا احب الطبخ واحب انوع اصناف علا السفره
لاكن وقتي يبدا بعد العصر ومادري كيف اتصرف يدوب اطلع بشي خفيف يعني اذا بسوي اطباق متا الوقت الي تبدون فيه وكيف احضر والله العام اذن ونا ماخلصت ...ان شالله تفيدوني
وكل وحده تقول متا تدخل المطبخ
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فنتش
ام فنتش
انا اقوم ساعه 3 الو2
واخلص من وقت
وانا عندي بنتي مزعجة فلازم اركض ركض
ام لينا3
ام لينا3
ياهلا فيك حبيبتي نورتي الموضوع انتظر البقيه للاستفاده
الرومانسية 22
الرومانسية 22
امممم ،،،،،الحلى أسويه بالليل بعد أما تسحر مثل الكريم كرامية والجلي حتى الكيك والعصيرات،،، وبعدها أنام وأقوم الظهر اطلع دجاج أو لحم عشان الشربة أو المعكرونة ،، ثم تعجن المعجنات الساعة 2 الظهر ،،،واقطع البصل والطماطم والبقدونس والفلفل الرومي واتركة بالثلاجة ،،حتى وقت الاستخدام ،،،،حتى السمبوسة أسويها قبل العصر ،،، واحشيها وأتركها داخل الفرن حتى يجئ وقت القلي ،، طبعا القلي يكون قبل المغرب بساعة ،،، مثل. اللقيمات والسمبوسة،،،بعد ما اخلص من القلي ،،أسوي قوة واجهز ،،،التمر والسفر، ،،،طبعا الحلويات جاهزه من قبل والعصيرات ،،،،بكذا مااتعقد،،الله يبلغنا رمضان
ام لينا3
ام لينا3
فديت مرورك الرومانسيه 22.حلو ه طريقتك .وعجبتني الله يسعدك مرورك اسعدني
اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
حبيبتي جهزي شغلك كله من اليلل الحلى وحتى المعجنات سويهاوحطيهافي الثلاجه بس خرجيها وسخنيهااذاعندك مكرونه بشمل سوي الحشوه وحطيهافي الثلاجه وحتى المكرونه اسلقيهاوبردهاوحطيهافي الثلاجه لوعندك كنافه برظه جهزي الصينيه يسيربس تطلعينهاوتخبزينهاوالسمبوسه برظه يمديك تسوينهاوتفرزينهاوتذاماتحبي التفريزسويهاالفجريه وبرديهاوحطيهيافي الثلاجه جهزي صحن حطي فيه صحن تمروغلفيه ولوانتم كثرين زيدي الصحون وحطي كاسات العصيرفناجيل القهوه جيبي براداالقهوه وحطي البن بس بعدين تغلين المويه وتصبينهاالعصريه خليه لشربه لقلي السمبوسه لخبزالكنافه اواي حلىعندك بكذاماأظن انك بتتعبين ابدوسلامتك حبيبيتي