صديقة الصم
صديقة الصم
وش اقولك عن حالي وزني 33وزوجي دايم يقول نحيفه وووو كﻻم ي كثر مره قال كوعك مسمار 
بس والله اني ارد وأقول مو مهم نحيفه وﻻ دبه أهم أنا راضيه بجسمي. وأهم شي العافيه .. مرات أقول أحسن منك لك كرش تقل حامل بالخامس .والله يسكت وﻻ عاد يقول شي حطميه مثل مايحطمك بس بضحكه عشان ماتصير هوشه 
ام التوام الثلاتة
يا بنت الحلال كل واحد له مشاكل الحمد لله علي كل حال لكن دوام الحال من المحال اعملي رياضة دايت و لا يهمك من الكلام خليه دافع لك و انا بعد اشعر بالضيق لما اشتاق لوالدي و ما باليد حيلة 6 سنوات ما شفته اشعر بالضيق لما يتصل والدي يقول مشتاق اشوفك و اقول هانت ربنا يفرجها اشعر بالضيق لما تقفل في وجهي ما عندي احد اشكيله كل واحد لاهي بحاله اشعر بالضيق لما الوحدة تقول امها تتصل عليها كل يوم و تقول ضيعت وقتها و اقول يا ريت والدتي علي قيد الحياة اه بس الحمد لله علي كل حال
:لولا:
:لولا:

ماشاء الله تبارك الرحمــن النعم هذي كلها ومتضااايقه ؟؟!!

انتي مرتاحه لانك متزوجه وساكنه ببيت لحالك مع بينتك وزوجك الحبيب

انتي مرتاحه لانو زوجك يطالع فجسمك و يعلق على الشي اللي مو عاجبه و تقدري تعديله وتصيري احلى لنفسك

انتي رتاحه لانو زوجك ينام معاك بغرفه وحده مايتركك لحالك

انتي مرتاحه لانو زوجك الحمدلله مسلم ويذكر ربنا ويصلي ويوم من الايام حيكون اقرب من ربنا بدعائك وتاثيرك فيه

انتي مرتاحه لانو عندك بنت قمرر الحمدلله بصحتها وسلامتها وعافيتها و بس عندها الفتاق وحتششفى ان شاء الله

انتي مرتاحة لانو زوجك يجلس معاك بالبيت ويسهر معاك و يشاركك مشاهدة التلفزيون معاه

يالغاليه العمر واحد و الحياة وحده عيشيها بتفاؤل

اضحكي و اكشخي وانحفي ( تعالي بالقروبات معانا ترى مررررة حماااس ^^ )

عيشي يومك وعيشي ساعتك وعيشي دقيقتك

كل شي تحبيه ويرضي ربنا سوويه

ولا تسووي شي ماتبغيه >> اقصد الافلام اقلها لا تجلسي معاه او غيري لمن يجي مقطع غير شكل ^^

وبالنسبه لزوجك يعلق على جسمك و الناس تشوفو حلو

ترى معليش زوجك يشوف شي الناس ما يشوفوه فلا تخلي الناس حكم لك

واذا نحفتي ترى حتكوني مبسوووطه ورااااضيه عن نفسسك مرا >> أسأليني الحمدلله عديت شووط ودحين مرتاااحه

باختصاار انتي مرتاحه ومبسوووطه و الحمدلله والشكر لله