سممكه

سممكه @smmkh

عضوة جديدة

مشاكل بالبشرة \ معدل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

اهلين بنات انا عضوه جديده بهالمنتدى بس من ثلاث سنين وانا ادخل هالمنتدى وهالقسم بالذات لان احب اعتني ببشرتي واستفدت منو كثير والله يشهد علي اني لما اخذ من اي وحده خلطه وتفيدني ادعيلها ان الله يفرج همها مثل مافرجت همي

و الحين يابنات انا جايتكم لان صارت معي مشاكل بالبشره ومالقيت لها حل ابد :( واتمنى انكم تفزعولي
انا كنت استخدم خلطه السعوديه للوجه وانا اشهد انها من جد تبيض وتخلي البشره صافيه مررره وهالكلام من 3 سنين بس من تركتها فتره وجهي انعفس وقلب خريطه كل الوان الدنيا فيه وانا اصلا سمرا بس وجهي صار اغمق من لوني بكثير ورجعت استخدم الخلطه بس مانفعت :( وصار وجهي اسود زياده ودهنننييي وطلعلي حبوب سودا عند خشمي وبقع بيضا وبنيه ومن جد تشوهت وجسمي نفس الشي مع اني ماكنت اسويله اي شي غير كريم جليسوليد بس سمررت مررررره عن قبل كان سماري مايل للبرونز وكنت مرره راضيه فيه بس الحين صرت سودا :( وطلعتلي كل مشاكل البشره سواد فضييع بالابط والركب والاكواع والرقبه والوجه ومفاصل ايدي وشعري صار يطيح بدرجه مو طبيعيه والله من الخوف رحت لدكتوره وقلتلها ع مشكلتي ووصفتلي ع كريمات ونفس الشي صارت تسمرني اكثر :( ماادري ايش فيني فا بليز اي وحده تعاني من الي اعانيه تساعدني جعلها ماتمس النار
اتمنى انو اي وحده فيكم تدخل تدلني ع شي وان ماعندها خلفيه تدعيلي بس
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سممكه
سممكه
الكويسة مره شكرا بس انا اقرا ع نفسي وماتغير شي وانا ابي الحل الاكيد لمشكلتي !
&توتة&
&توتة&
خذي اثر من الناس اللي يزرونكم وتعرفونهم وداومي على الرقيه لان انتي مانفع معك الطبيبه أو غيري طبيبه روحي لوحده غيرها فعلا غريب الله يشافيك
His banotta
His banotta
ما اقول لك عين
العين اعراضا غير تماما الله يكفينا ويكفيكم شرها
السبب وببساطه خلطة سعوديه
انا ما اقول انها ما تنفع لا بالعكس تبيض بس النتيجه السلبيه الحقيقيه
انها بتسمرين بعدها وترجع بشرتك اسود من قبل وتصير رقيقه وتتعرض لكل المشاكل
وهذا الكلام معروف من زمان ان الكرتزونات والزئبقات صحيح تبيض وبشكل مبهر بس
تعدم البشره بعد تركها
الله يهديك ويصلحك المضرات ابتعدي عنها لان نتيجتها مؤقته

يا ليت كل البنات يعرفون وش صار من بعدها عشان يتعضون ويتركونها
بس المشكله تجيك وحده الا بالقوه تبي البياض على حساب صحتها
والله البياض مو غالي قد مو الصحه غاليه
والله الجمال جمال الملامح والصفاء والتضاره مو البياض
سممكه
سممكه
توته : مشكوره و****لله بسويها

his banotta : والله كثير قالولي كذا =( وانا والله يشهد علي ماكنت ادور البياض كنت بس ابي بشرتي تتوحد لان الوجه لون والجسم لون .. بس لو جد هيا الخلطه الي خلتني كذا ليه جسمي سمر وانا ماكنت اسويها لجسمي ؟ ومشكوره على الرد