الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
يووه سامحي ما شاء الله عليه يحبك وندمان
خذي لك لفة في المنتدى وتعرفي ان زوجك ما شا الله عليه وانت في نعمة
غيره ينكشف ويواصل بالمكشوف وعلى عينك يا تاجر
نور S
نور S
حبيبتي كان الله في عونك اصعب شي الخيانة انا ما اقولك انسي بس طنشي يعني سااااااااامحي الحياة قصيرة وكبريها بتكبر وصغريها بتصغر والحمدلله انه ندمان وراح سوي عمره وهذي ممكن تشفعله هالحركة خليكي انسانة عاقله والجاي لرب العالمين انه يقويك ويعطيك الصبر لتنسي وتكملي حياتكم ولاتنسي اولادك بيستاهلو مهما كان ابوهم والله يفرج همك ويسخرلك زوجك ويارب يكتبلك السعادة يارب
صباالروح 2010
صباالروح 2010
اختي في الله
لاتاخذك العزة بعد اعتذاره منك والندم والاستفقدينه اوتعيدينه لخيانتك واكثر
الرجل تماما مثل الطفل ان عاملتيه بتصرف سليم لم يعد الخطأ
وهنا ومع اسف وندم زوجك دلالة وعلامة انه تجربة اولى في الخيانة او تقليد او غواية
وليس بمتمرس في علاقاته النسائية والا لما تاسف وندم ولكان مصرا على علاقاته بدون معرفتك
اختي
سامحية واغسلي قلبك مما تحملينه من حقد عليه
وصدقيني ستعود الثقة والسعادة بينكم والرابح في كل ذلك اولادك حيث سيعيشون في اسرة مستقرة وابوين متحابين
فعلا من قلب اخت في الله اقول لك تجاوزي عنه وعودي لتعاملك الاول واحسن مع التأكيد عليه بانك حريصة على بيتك وزوجك واثارة ضميره من ناحية اولاده
اسال الله لكما الستر والراحة وظلال المودة يارب
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
زوجك اعترف لك واعتذر

لأن ضميره أنبه

سامحيه اختي أدري صعب تنسين

بس حاولي تتناسين علشان ماتعكرين صفو حياتك

الله يسخره لك ويهديه ويارب مايرجع يخونك

موفقه
أ**أم ديدي**
أ**أم ديدي**
حبيبتي اسمعي نصيحتي مش نصيحتي انا هذة النصيحة من اختي لها 20 سنة تقريبا

تزاعلت مع زوجي من مشكلة كبيرة وقالت يا فلانة نصيحتي لك لو غلط زوجك واعتذر لك سامحية ولاتذكرية بالمشكلة

مع الايام لان سوف تصبح بينكم فجوة كبيرة وبعد الحب بيكرهك تقول شوفي انا لي 17 سنة بيني وبين زوجي جفاااف

وفجوااات كبيرة بسبب اني كنت ازعل ولما يراضيني ما ارضى اتغلى واعايرة بالمشكلة يعني عاشت معاه 3سنوات على خير و17 سنة في فجوات ومشاكل رغم ان اختي هذة تملك جمال ماشاء الله لكن جمالها مانفع لها لابد من المسامحة والغفران

عشان حياتك وحياة ابنائك وزوجك الصحية لما يرجع من الدوام سوي احلى سفرة غداء وبعد الغداء اجلسي معاه في الغرفة وامسكي يدة وقولي له اللي في خاطرك بكل هدوء وفي نهاية الكلام والحوار اللي يدور ضمييية بقوووة

لان زوجك نااادر ويحبك وانا مثلك لي 5 سنوات وقبل كم يوم وحدة تضحك لزوجي لدون سبب ويبتسم لها ويمزج مع البنات اللي يشتغلون في المحلات ويسوي دمة خفيف وعيونة طويلة حتى على اهلي يناظر في اخواتي من خلف العباية ويفصلهم تفصيل مافي احترام عششان كدا اقوولك زوجك نادر وندم وانتي اسمحي عشان حياتك تستمر وماتدري من يموت قبل والله لما اختلف مع زوجي مايرجعني له غير سيرة الموت اخاف يموت وهو مو راضي عني وهو جنتي وناري