رغدوفيصل ووعد
رغدوفيصل ووعد
بحسب علمي كل الي اعرفهم يولدون فيه ومره يمدحوه عناية ونظافة والولادة تساهيل من ربي كل وحده ونصيبها وانا بإذن الله بولد فيه وبإذن الله ربي ييسرلي ولكم كل خير
بحسب علمي كل الي اعرفهم يولدون فيه ومره يمدحوه عناية ونظافة والولادة تساهيل من ربي كل وحده...
رفع
لمار**
لمار**
بالعكس جدا حلوو عنايه وبيهتمون فيك يساعدونك للحمام واذا عندك دوخه تقعد معك اوتبغي تدخل معك الممرضه اوتنتظرك
وكل وحده وحظها حسب الممرضات بعضهم طيوبات وتتقن عملها والحمدلله الي معي كانوا مره كويسات ومع اختي برضو
رغدوفيصل ووعد
رغدوفيصل ووعد
بالعكس جدا حلوو عنايه وبيهتمون فيك يساعدونك للحمام واذا عندك دوخه تقعد معك اوتبغي تدخل معك الممرضه اوتنتظرك وكل وحده وحظها حسب الممرضات بعضهم طيوبات وتتقن عملها والحمدلله الي معي كانوا مره كويسات ومع اختي برضو
بالعكس جدا حلوو عنايه وبيهتمون فيك يساعدونك للحمام واذا عندك دوخه تقعد معك اوتبغي تدخل معك...
الله يسعطم بنات صديقتي بتولد فيه ومحتاااااره......
رغدوفيصل ووعد
رغدوفيصل ووعد
بالعكس جدا حلوو عنايه وبيهتمون فيك يساعدونك للحمام واذا عندك دوخه تقعد معك اوتبغي تدخل معك الممرضه اوتنتظرك وكل وحده وحظها حسب الممرضات بعضهم طيوبات وتتقن عملها والحمدلله الي معي كانوا مره كويسات ومع اختي برضو
بالعكس جدا حلوو عنايه وبيهتمون فيك يساعدونك للحمام واذا عندك دوخه تقعد معك اوتبغي تدخل معك...
رفع....