اهلا عزيزتي.اذا في بالك طبخات حابة تسويها اكتبيلي اسمها وانا بساعدك خطوة خطوة.واذا ما عندك بقدر اعطيكي اقتراحات سهلة ومضمونة وبتبيض الوجه.مثل صينية دجاج بالفرن وكبسة روعة وتبولة او سلطة.وكمان حلويات.انت شوفي شو بدك وانا بساعدك.
الله يسهل امرك
الله يرزقكم كلكم والله أنكم ما تقصروا بنت لبنان ابغى وصفه الشيش طاوك والتبوله  إذا ما عليك امر كم مره اسويه بس يطلع يابس 
انا من اول عزيمه ضبطت كل شي وانبهرو بطبخي 
وانا لي شهرين متزوجه وبعدها انفتح لي باب ماتسكر كل واحد من اصحابه طلب اسوي له اكله معينه ورفضت صراحه واخذتها حجه يعطوني عين 
وبطل عزايم ورمضان هذا انا حامل في التاسع الله يستر لايروح يعزم اختي اكتبي في النت اسهل واسرع الاكل بتلاقين اشيا ء سهله وتافهه
راح تضبط معاك من اول مره وزي ماقالو البنات 
ابدي بسهل الى تكسبي خبره وعلى فكره الاكل في النفس ومزاجك ونفسيتك 
اقتباس مشاركة  (مريم الحيرانه)
الله يرزقكم كلكم والله أنكم ما تقصروا بنت لبنان ابغى وصفه الشيش طاوك والتبوله إذا ما عليك امر كم مره اسويه بس يطلع يابس
اول شي التبولة.رح اعطيكي مقادير تكفي اربعة اشخاص وانت بتزيدي مثل ما بدك.ضمة بقدونس ونصف ضمة نعناع ونصف ضمة بصل اخضر و3حبات بندورة.افرميها ناعمة .انقعي فنجان قهوة برغل ناعم وماء واتركيه ساعة.اعصري ليمون واخلطي البرغل مع الخضار والليمون.حطي ملح وزيت زيتون.وصحتين.
بالنسبة للطاووق.جيبي فيليه صدور دجاج وقطعيها وانقعيها كل الليل بمعلقة سكر ومعلقة ملح وعصير ليمونة .الصبح اغسليها وتبليها ببهارات الطاووق وبندورة مفرومة وشوية صلصة طماطم وملح.ومعلقتين زيت نباتي واتركيها شي 3ساعات.انا بشويها بالقصدير .بلفها بالقصدير وبدخلها الفرن شي ساعة وبعدين بفتح القصدير حتى تتحمر.وصحتين

الساعة الآن 07:43 .