النمساوية

النمساوية @alnmsaoy

عضوة فعالة

انتبهو من عماله الغسيل

الأسرة والمجتمع

سلام الله عليكن ورحمه منه وبركات وبلغنا الله واياكن شهر الخيرات واعاننا علي صيامه وقيامه 
يابنات الي يعتمدون علي عماله غسل ساحات البيت ينتبهون انا اتوقع ان ولدي خرج بمفتاح البيت ورماه في ساحه البيت لاني للحين مو مستوعبه من دخل بيتي طبعا يوم بعد المغرب وولدي الكبير خرج مع ابوه للصلاه وبنتي الصغيره نائمه انا صليت والبيت هدوء مررره مافيه اطفال سبحان الله يابنات انا قلت امد شوي لين زوجي يجي من الصلاه واحط القهوه ومن رحمه الله ولطفه فيني اني ريحت علي الكنبه بغرفه جنب صالتي وكنت حاطه وجهي جهه الجدار شوي وسط الهدو ء الباب تبع البيت انفتح بهدو ء استغربت ماسمعت صوت ولا حتي ولدي وشوي اسمع خطوات ارجل وشوي والله شعر جسمي وقف وصلبت طبعا الممر الي مشي فيه بيشوفني مباشره واتوقع شافني ورجع لاني دقائق سمعت الباب صك من شده الخوف ماتحركت الا علي صوت زوجي ليه مخليه الباب مفتوح عاد هنا طرت من الرعب حسبي الله عليه اين ماكان وللحين اتذكر رعب وانا ماجاء ببالي غير ولدي لما ضيع المفتاح 
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالةوليد
خالةوليد
(وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً )
حبيبة سعودتي
حبيبة سعودتي
يمممممممممه ياربي سترك الله يبعد عنا مصائب الدنيا
مجدولـــــينا
مجدولـــــينا
سلامتك والان حالا تغيرون الكوالين
وانتبهوا مره ثانيه من العمال وعلى مفاتيحكم
الله يحفظنا اجمعين
النمساوية
النمساوية
عاد ذا المفاتيح اكبر مشكله اعانيها دائما تضيع 
السكره الناعمه
السكره الناعمه
الله يستر علينا وعلى المسلمين من جد لازم تغيرون الكوالين باسرع وقت وانتبهي وخذي حذرك لااحد ينسى الباب مفتوح يمكن يكون مراقبكم او شئ الله يحفظكم ويستر عليكم ..