رفع

بفضل الله وصلت لهدفي الاول
وبفضله حوصل لهدفي التاني
يامعيييين
انا اسويها ولله الحمد ممتازه
وعلى فكره انا اسويها بخبز الصامولي ما يحتاج تست ولا خساير وتطلع رهييييييبه ماشاء الله
عدد الخبز على حسب الصينيه اذا كانت الصغيرة تقريباً خمس واذا كبيره صينيتك زيدي
اطحنها وحده وحده بخلاط الكاس وبعدين اكون مذوبة زبده واصبها عليها وادعك
اذا صارت يدك فيها لمعه ( خفيفة معناها الزبدة كافيه واذا كثيرة زيدي شوي خبز
بعدين حطي نصها بالصينيه واضغي وضروي الطبقة خفيفه لا تكثرين
وبعدها قشطه الصغيره احط وحده والكبيرة ٢ اطعم الحشوة تبين وبعدها ابشر عليها علبة صغيرة جبن تشدر كرافت او المراعي اصغر علبة ( سر الطعم ) وبعدها احط الطبقة الثانية واضغط خفيف يعني كلها على بعضها ما تتجاوز ٢ سم لازم يكون سمكها قليل افضل واجمل
واذا تحمرت احط عليها شيره واتركها تبرد بعدين اقلبها وارشها فستق مطحون تطلع مرره حلوه والوجه اللي تحت بيكون متحمر بشكل متساوي اجمل اذا قلبتيها
وحاولي الحشوة ماتوصل الاطراف علشان ما تسود ويطلع شكلها مو حلو
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اناسويتها من كم يوم اخذت كم صامولي حجم متوسط تقريبا 5 حبات وفرمته بالفرامه وفركتها باصبع زبده( وكان عندي كنافة مفروكة بالسمنة جاهزه نصف كاسة محفوظة في الثلاجه ضفتها عليها بعد مافركت الصامولي بالزبده)ممكن تستغني عنها.

وسويت مهلبية مقاديرها
حسب الصينية انا سويت صينية متوسطه
3 ملاعق كبيره نشا
3ملاعق كبيره سكر
3كاسات حليب سايل( كل كاسة 3 ملاعق حليب بودرة+ماء)

واخلطها وعلي النار لما تثقل طفي النار وضيفي عليها قشطة مراعي الطازجه واخلطيهم واتركيهم جنب.

افردي الصامولي المفروك بالزبده بالصينية واضغطيه عليه بيدك وصبي المهلبية وبعد كذا باقي الصامولي وحاولي وانتي تحطي الصامولي خذي كمية في يدك وانثريها شوي شوي لما تغطي السطح وبعدين اضغطي براحة يدك على السطح بسويش لتتماسك مع الحشوة.

وحطيه في الفرن من تحت لماتتحمر وبعدين من فوق.واذا طلعتيها صب عليها شيره وخليها شوي برا وبعدين ادخليها الثلاجه تبرد شوي وبعد ذلك قطعيها.
يسعدكمممممم ماقصرتووووو

يديكممم الف.عافيه
رووعه طرقكم
بجرب بالصامولي ولو اني بساوي رجيم
الله يعين بس
من رأى توقيعي يدعي لي بالفردوس الاعلى وله بالمثل

الساعة الآن 03:45 .