بنات بما اني مبتدأه بالطبخ وموظفه يعني ماعندي وقت بالمره

قررت اني استخدم اللحوم المثلجه اللي تنباع بالجمعيات الربيان و الدجاج واللحم المفروم والحين طالعه اشياء حلوه مثل شاورما اللحم والدجاج الله يخليكم اللي تعرف طرف طبخ هاذي اللحوم ووصفات مجربه للشاورما بالذات تعلمني تكسبو اجر في العشر الاواخر يلا ترى انا ما استبخل بالدعاء لاحد

بعد اللي عندها خلطة حق كفته اللحم المثلجه اتعلمني بلييييييييييييييييييييييييييييز
rawnd

للمحاماه والاستشارات القانونية والعقود بدولة الكويت

من مواضيعي

بنات اسئله بعد مهمه هل هاذي اللحوم تحتاج نقع كما اللحوم الفرش وهل اغسلها قبل ما انقعها تكفون بالتفصيل من تطلعينه من الفريزر الى الجدر ودمتم يا الفنانات
rawnd

من مواضيعي

اشدعوه يابنات ماوحدا اغلطت او عبرت الموضوع الله يسامحكم
rawnd

من مواضيعي

هلا حبيبتي ولو اني أفضل اللحوم الطازجة وانيت تقطعينها وتفرزينها كل وجبة بوجبتها بس اذا إنتي مضطرة أو حابة تستخدمي المثلج على راحتش

بالنسبة للربيان والدجاج تطلعينه قبل فترة من الطبخ بحوالي 3 ساعات أو حتى يفك من نفسه وأنا أحيانا أطلعه من الليل وأحطه في الثلاجة من تحت وقبل الطبخ بساعه اخليه برة الثلاجه وطبعا اذا انتي مستعجله تقدرين تنقعينه في ماي يسرع عملية الذوبان بس إنما العناصر الغذائية تتحلل في الماء

وبالنسبة للحم المفروم أنا أطلع الكمية اليي احتاجه نص كيس وأخليه بره الثلاجه بحوالي ساعه لما يذوب الثلج وبعدين أحطه في مصفاة ناعمه مثل مصفاة الدقيق وأغسله في ناس أعرفهم يرشونه بالماي بس ما أدري أفضل أني أغسله لما أرتاح خخخخخ وبعدين أستخدمه وطبعا حطيته في المصفاة لأنه ناعم وحتى لا أخسر منه كمية وبصراحه ما أدري اذا في ناس ما تغسله أو لا

وبالنسبة لكفتة اللحم امممممم ليش ما تسوين فيها داوود باشا أو المنتدى مليان طبخات بصراحه الحين مو ذاكرة
مشكوره يا ام فيصل الله يرزقج الجنه ويهديلج من تحبين افدتيني الله يفيدج بعلم دينه و نعيمه يارب
يا الله يا بنات ابي وصفات الله يوفقكم
rawnd

من مواضيعي

الساعة الآن 01:48 .