هدي الطريقه لذيذه جربيها والله كل من ذاقها عجبته
       قطعي بطاطس مربعات صغيره جدآ
جزره مبشوره وادا عندك ملفوف قطعيه صغير جدآ
حطيهم عليهم مويا ينسلقوا وترﯼ بسرعه تخلص حطي فوقها
كيس شعيريه دجاج ماجي الي تجيك في كيس وخليها تنسلق            تقريبآ خمس دقائق  واضيفي وصله دجاج مسلوقه ومقطعه.                            صغار جدآوكدا خلصتي .
في قدر تاني حطي اربع ملاعق دقيق وثمان ملاعق حليب
ومويا يصير كريمي مره زي الباشميل بس اخف وصبي خليط االخضار عليه والذره وخليه يسلق شويه وضيفي حبه ماجي وشويه بهارااتك وبس سهله ولذيذه ...
جيبي صدور دجاج وقطعيها مكعبات ع حسب مايكفيكم وجزر مبشور وفلفل بارد مكعبات صغيره حيل علبه ذره علبه شعيريه ماجي بهار فلفل وكمون بصله مفريه اربع ملاعق حليب بودره وست ملاعق شوفان كويكر
كوب ماء بارد نحط فيه الشوفان والحليب وخليه ع جنب جيبي قدرك وحطي ملعقه زيت وحطي البصل وشوحيه وعقب حطي الدجاج وقلبي لين يصير لون الدجاج ابيض حطي ثوم مهروس وقرن فلفل والبهار والجزر والفلفل وحركيه لين ياخذ الطعم حطي كيس شعريه ماجي ومكعب ماجي وماء ساخن وخليه يغلي عشر دقايق عقب حطي الشوفان والحليب المنقوع وخليه ياخذ غلوه ع نار قويه بعدين قصري النار واضيفي الذره واتركيه ع النار لين يستوي ياخذ ربع ثلث ساعه،،طبعا اذا تبينه خفيفه تقللين الشوفان والعكس ،،عوافي
اقتباس مشاركة  (دلوووعة ميمووو)
اهلين حبيبتي مبارك عليك الشهر
انا عندي كذا طريقه اسويها للشوربة البيضاء

تسلقي دجاج وبطاطس
وبعدين تفتتي الدجاج وتحطيه على جنب
والبطاطس تحطيها بخلاط الكاس وتضعي فوقها لتر مويه حاره وملعقه ملح صغيره وحبة ماجي وملعقه جبنة سايله في ناس تحط حليب وقشطه وانا اشوف مو حلوه تجي كلها دسمه
وتخلطيها
وتحطيها بقدر مع الدجاج وتخليها على النار ادا بتثقليها حطي شوي دقيق
وترشي فلفل ابيض شوي مو تكثري مو حلو طعمو لما يكثر
وفيك تخففي وتثقلي الشوربة براحتك.
وقبل التقديم ب10 دقايق تبشري جزر وحلقات لكامل البصل الاخضر

وتقدميها مع الليمون وهناء وعافيه
يسلمو كتير عجبتني

الله يعطيكي العافية
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
الف شكر حبيباتي
ع تفاعلكم
كلها روعة 

الساعة الآن 11:00 .