مرســــــــــال
مرســــــــــال
اذا كانت الكمية كبيرة اعملها مثل الاخت فداك الروح ياسوريا--عشان الكل بياخذ نصيبه من الرغوه هههه-الوش يعني ههه اما اذا فنجان خص نص لي--بعملها فنجان مويه-وملعقة بن مليانة -ونص سكر وبالعافية
اذا كانت الكمية كبيرة اعملها مثل الاخت فداك الروح ياسوريا--عشان الكل بياخذ نصيبه من الرغوه...
هاي طريقة مضمووووونة حبيبتي

بتجيبي دولة القهوة وبتعيري كم فنجان بدك بعدين بتحطيها عالنار تسخن شوي طبعا قبل الغليان بتحطي لكل فنجان قهوة ملعقة صغيرة قهوة وبترجعيها عالنار رح تبلش تغلي بتطلع رغوة بالملعقة حطي بكل فنجان ملعقة من هالرغوة بعدين رجعيها عالنار وخليها تتعقد يعني شي خمس غلوات بعدين حسب اذا بتحبيها وسط او سادة اوحلوة

الوسط نص ملعقة صغيرة سكر والحلوة معلقة والسادة بلا سكر ههههههه

وصحتين مقدما لاتنسيني من فنجان :)
Hdoosh
Hdoosh
حبيباااااتي انتم والله فديتكم وحده وحده الله يسعدكم ويفرح قلوبكم ويسخرلكم اولادكم وازواجكم ياااارب
الحمدلله ضبطتها ولا سويتها نفسي ادخل عندكم وابوس على روسكم وحده وحده
مشكووورين ماقصرتوا
آية من الجمال
آية من الجمال
أنا لكل كوب أحط ملعبه اكل كبيره واحركه واخليه يغلي على النار المويه مع القهوه لحد ما يطيش
الالماسه 1
الالماسه 1
حبيبتي احنا بنعمل بدولة القهوة بدون عيار بس بالعيار لكل فنجان قهوة ملعقة صغيرة متروسة قهوة ونص ملعقة سكر ونص معلقة صغيرة قهوة زيادة وهي اللي بتعطي النكهة يعني مثلا عملتي 3فناجين قهوة بتحطي 3/5ملاعق قهوة متروسة و1/5سكر ولو بتحبيها سادة فبتكون بدون سكر واول غلوة وزعي الوجه عالفاجين وخليها تغلي غلوتين وطفي عليها وهنا وعافية ولاتنسينا من دعواتكم بالنصر ولاتنسي تقولي للمطحنة يحطلك معها هيل زيادة.
نفس مآقالت اختي فداك الروح يا سوريا
Hdoosh
Hdoosh
الله ينصر سوريا يااارب عااجلا غييير اجل على قد ماحنا حزينين على وضعهم قد ماحنا فرحانين بانهم شهداء الله يثبتهم وينصرهم ياااااااارب
مشكوووره ياقلبي ع الرد يعطيك الف عااافيه موفقه حبيبتي