محتاره .!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حوائيات و الشهر مبارك عليكم ..
أنا بصراحه موعارفه ؤشلون اطرح موضوعي بس إن شاء الله ألقى منكم مساعده أو أقل شيء دعاء .. 
أنا محتاره في حالتي موعارفه عين أو سحر أو بس تخيلات .!!
بين فتره وفتره يجيني زي الورمه أو شيء ضاغط علي بمنطقه (العانه) .وحيل تضايق حتى الجلسه موقادره والنفسيه تنقلب . وقالولي أهلي يمكن دمل أو ثالول أو فطريات بس يوم رحت وكشفت صرت سليمه وقالت مافيك ورمه ولاشي حتى فطريات مافيك..!!!!! احترت والله ماتصورون حالتي منتكسه ومنسدحه موقادره أوقف من مكاني ..وتخيلو يوم سمعة قران ودهنت بزيت مقري حسيت زي الشي إلي انفقع فيني ويوم شفت لقيت بقعه دم وفيه زي المخاط شوي (الله يكرمكم).. وصرت على ذا الحال كل فتره وفتره تجيني وسوي نفس الشي ويصير نفس الحاله .!

غير الضيقه ووفجاءه جسمي يرجف أو يديني ترجف من غير شي .. وأحلام جدآ مقرفه .. 
ولمئ أحد يتقدم يخطبني يختفي أو إذا جا أحد يشوفوني تخيلو ينزل معاي دم بس بوقتها ! 
وجربت خلطه ابن الرومي استعملت كيس واحد بس ولاعاد استعملته كرهت نفسي.. ومرات مأاحس بنفسي كني بحلم وأحيانن أحس زي الكوره بحلقي وسويت إشعه وطلعو برضو سليم !! 

وفيه تجيني أعراض ثانيه .. 

واسفه طولت عليكم .. وأتمنى منكم المساعده .. 
9
909

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمةدين
معلمةدين
لاحول ولاقوة الا بالله ان شاءالله الاخوات مايقصرون يفيدونك بس استمري على الرقيه دامك فحصتي وقالو سليمة
نواعم الشرقيه
نواعم الشرقيه
جااااااهدي نفسك واضغطي عليها واستمرري عالرقيه بتتعبين اول شيء لكن بالاخير بترتاحين

حافظي على صلاتك بووقتها واكثري من الدعاء في السجود خليك على وضوء دايم حتي وقت الدوره

كل ماانتقض وضوك اعيديه اقري سوره البقره يوميا حاولي تخلصينها بجلسه وحده لاتقسمينها اسبوع اسبوعين ثلاثه

باذن الله راح تتحسن حالتك كثير وانتي بنفسك راح تلاحظين موفقه وقدامك العافيه ان شاء الله
ياقوت أحمر
ياقوت أحمر
لا اله الا الله
بارجيكا
بارجيكا
الله يجزاكم خير يابنات .. 
كن معي ..
كن معي ..
شوفي حبيبتي مدامك سليمه بالأشعه وكذا معناته شيء روحي أرقي نفسك ولا تهملين حالك سوي لك جدول رقيه وإلا روحي عند شيخ والدعاء والصدقه والله يشفيك وبعض أعراضك كانت فيني بقوووه قبل أرقي نفسي وانتبه لحالي اي استفسار أنا بالخدمه