زهرة أمسونيا
زهرة أمسونيا
ما أنصحك تاخذينها أبدا

انا اخذتها لمده اسبوعين وسبحان الله نزلت علي قبل لا أروح للعمره بيوم رغم اني أكلها هذا يعني ان الله مو رايد أتعمر هالسنه استسلمت وتركتها وخليتها تنزل على راحتها هي بالنسبة للألم ما ألمتنى عادي جتني كالعاده بس ممكن تختلف من شخص لي شخص وتألمه

بعد ما تركتها ثاني يوم سببت لي حالة إكتئااااب فضييييييعه وكنت تعبانه مزكمه وحراره واخذت ادويه للإنفلوزا وجتني نزله معويه كل هذا بيوم واحد ماكنت متأكده من ايش كنت اصيح واحس بخنقه مو معقوله الانفلوزا سوت كذا لان مو اول مره ولا أظن النزله المعويه لان النزله المعويه ماظنتي تخليك تصيحين وتضيق نفسك بس ممكن تخليك تطرشين لاني طرشت بس الضيقه الى جتني متأكده منها مرررره تعبتني سويت مشكله من غير شي وضيق واول مره في حياتي اصيح كذا وقتها قلت لأهلي لو ايش ما أكل حبوب المنع مستحيل اخذ هالأدويه مره ثانيه برضى في الله كاتبه لي وبعد ماتخلص دورتي اروح بس أثناء دورتي لا والف لا اني اكل شي يمنعها ويمكن بسبب منعها انها تنزل سببت لي نزله معويه لان الدم ملوث لازم ينزل وينظف رحمك لو حبستيه ممكن تصير لك مشاكل انتي في غنى عنها حبيت اقول لك الى مريت فيه الله لايمر فيه احد ان شاء الله لاني جد جد عانيت واتوقع هي الى لخبطة كل شي فيني كنت اقول ان جسمي مو حساس ويتقبل الأدويه بس يبدوا انوا مو كل الأدويه وأخطأت هالمره
بالتوفيق
fefea
fefea
الله يجزاكم كل خير ماقصرتوا خواتي
ام لين وديم
ام لين وديم
لاتاخي اي حبوب ممكن تضرك روحي مستشفى احسن لي ودكتورة توصف لك الي يناسبك

دعواتك ل في عمره ان يتحقق كل مااتمنى
ام معاذ مستقبلا
ام معاذ مستقبلا
الله يتتم للك الشفاء