رولا999

رولا999 @rola999_1

عضوة جديدة

زوجي تعبت منة :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......
مبارك عليكن الشهر .....
اخواتي العزيزات انا عمري 25 سنة ومتزوجه واحد من قرايبنا وهو متزوج وحده قبلي فارق العمر بني وبينه اكثر من20 سنه
وطبعا عنده عيال من زوجتة الاولي وانا عندي بنت صغيره عمرها 9 شهور وطبعا هو ابوها ...
المهم انة يموت على زوجته حيل بطريقه غريبه حتى مايرضى اي احد يسولف عنها نهائيا حتى لو هي تغلط عليه عنده عادي يموت عليها وعلى عيالها حييييل وانا على موذاك الزود مرات يهتم فيني ومرات يطنشني ....
المهم هي عايشة بمنطقه وانا عايشه بمنطقة وزوجي عايش معاي بس لازم كل يوم يدق عليها اكثر من مليون مره
وبعد يكلمها تانقو كل يوم بالليل عالساعه 2 او 3 الفجر والحين جاب زوجته وعيالها هني بنفس المنطقه
عشان يقضون رمضان هني ومن لما جابهم يوميا يجيب بناتة الكبار عندي بناتة كبري واصغر مني وعنده عيال صغار بالابتدائي
والله يشهد ان بناته ماتفرق معاهن بنتي مطنشاتها بس يقعدن ياكل ويحوسن البيت ويمشن ادينهن بالطوفه وقدامه بعد
حتي لما اقوله يقولي عادي هم ضيوف وبيمشون تخيلو ان اول يومين برمضان اسوي الفطور لحالي وهن كثيرات
ولاوحده فيهن تسوي شي حتى المواعين انا اغسلها :( مالهن دخل بالبيت نهائيا ... وامهن بالشقه الثانية معاها الخدامه
ولما قلت له لايجن بناتك او اذا جن يقعد ساعه او ساعتين بس هو رافض وكل شوي يعيد على انه هو صاحب هذا البيت وعياله وبناته كيفهن يسون اللي يبن ... وصلت معاه انه يحط عياله الصغار عندي ومرات بناته الكبار كلهم عندي عشان ياخذ
زوجته ويطلعون يتمشون وانا لما اقول خل نطلع يقول اخذ معاي كل عيالي الكبار والصغار حتي الفطور والله انة مايفطر معاي ولاحتى السحور نهائيا ويقول اذا بجي اجيبهم معاي وينامون عندج والله تعبت من هالحاله وللحين من جو ماطلعت من البيت
حتى بنتي تعبانة مايبي يوديها يقول مافيها شي .. حتى مايبي مني عيال يقول خلي العيال بعد خمس سنين او سته
طلبت منه الطلاق قال انا مااطلق الا بعد 3 سنوات والله تعبت نفسيا منه مافي فايده معاه باي شي نهائيا ..

واللي بستال ليه تزوجته هذا النصيب ياكثر اللي تقدمو لي بس اخوي الكبير كان يرفض الكل بدون اي سبب
وانا عندي خوات اصغر مني كانن مخطوبات بس محد يبي يصير العرس لحد ماانا اتزوج يعني ممكن انا يصير عمري بالثلاثين وماتزوجت فلما تقدم لي وافقت عليه وكنت كل مااحط له شرط يوافق والحين ولاشي من شروطي يسويهن :(

الله يجزاكن الجنة عطني حل لاني صج تعبت ولاتقولون اهلي لان اهلي بالنسبة لهم اضل معلقه ولا اتطلق عشان كلام الناس :(
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um joud
um joud
الله يعينك
مالك الا الصبر والاحتساب
انت بكامل ارداتك اخذتيه وهو متزوج وعنده كوم عيال
واكيد من بداية زواجكم وضح لك انه الاولى لها قدرها ومعزتها الخاصة
طالما انك طلبتي الستر وضحيتي بعمرك عشان خواتك وعشان كلام الناس وخوفك من البقاء بدون زواج
عيشي لنفسك وبنتك ولا تطمحي انك تغيريه او تفكري في طريقة تكرهه بالاولى وعيالها
عامليه بما يرضي الله ويرضي ضميرك
لانه راحة البال والضمير تغنيك عن سعادة الف رجل
لو جلستي تقارني وتبحثي عن حلول راح تتعبي نفسك وتعيشي في هم ونكد
لانك ما حتقدري تغيري شي اذا هو بنفسه ما تغير
فاشتري راحة بالك
واهم شي انك تزوجتي وصار عندك بنيه ربي بحفظها لك
دلو10
دلو10
ياحيااااااااااااااتي
ربي يفتحها عليك
طيب قولي له
الشغاله تجي تنظف لك بما انهن كلهن عندك والحوس عندك
مدري وش اقولك
هذا الحل الي طلع معي
او كلمي بناته اذا تمونون ع بعض
قولي فلانه تعالي ساعديني بغسيل المواعين
وفلانه اكنسيلي الصاله لاهنتي
بطريقه حلوه مو امر
ولا نظفي بيتك وسوي عمرك مريضة مو قادرة تطبخين عشان يطسون عن امهم
والله انقهرت عليك
ام هموسه @
ام هموسه @
الله يكون بعونك اختي انتي مثل ماعليك واجبات لك حقوق
تفاهمي واياه اما يعدل بينكم ويتق الله فيك او لا يهينك علشان بيته
واولاده لك كرامه وعزة نفس الله يهدي بعض الرجال ياخذ البنت ويهينها
وتكلمي معاه بالرفق واللين وكلمات حلوه عن حقك فيه ورحمته لك
واكثري من الاستغفار والدعاء بهالشهر الفضيل
والله يكون بعونك ويوفقك
منال30
منال30
حبيبتي أنا اقتنعت جداً بشيء من تجربتي إلخاصه

الرجال طالما معدنه كويس و مو مبتلى بخرابيط بنات سكر وخمر ومو بخيل و من هالسوالف اللي ماينسكت عنها

تصبر حرمته عليه وتدور بينها وبين نفسها عن الأشياء اللي تجذب زوجها مو شرط تكون نوم ودلع

يمكن زوجك لا سافك مقدره عياله بقدرك انتي ك أم تحبين اللي يدلع بنتك صح ؟؟؟؟
هو كمان يحب اللي يحتويه ويحتوي عياله المسالة يبي لها نضج وسلامة تفكير انتي الثانية
ويوم تزوجتي كنتي عارفه انه أبو عيله وعنده زوجه وبالنسبة للفطور صارحيه قولي له انا وحده وهم كثار خل نتداور انا وزوجتك الأولى أو خلي شغالته تساعدني وقولي له ولو ماتبي انا اهم شيء عندي رضاك ترا الرجال الكبار يحبون الشيمه

ألحرمه الثانية إذا ما عرفت تحتوي زوجها أكيد بيرجع للأولى

لان اغلب الحريم الأوليات بعد زواج زوجها تستوعب إغلاطها وتحاول ترجع تكسبه من جديد

الله يسخره لك ولها ولعائلته
آم فهيد
آم فهيد
اله يكون في عونك