السلام عليكم خواتي
بعد طول غياب عدت اليكم حيث اني توقفت عن استلام اي طلب لفترة بسيطه
خواتي بس حبيت اخبركم ان اللي حابه تتواصل معاي ع الخاص انا حاظره واللي تبي تعرف المنتجات اللي عندي فاحب اخبركم ان اللي متوفر عندي
شنط فراشي المكياج 80 درهم للحبه الواحده
ستيانات السيليكون 70درهم ماركه ونوعيه ممتازه على ظمانتي وشهاده الاخوات في المنتدى
دهان التنحيف ممتاز وانا مجربتنه والحمدلله كان وزني 93 والحين 73 وما بقى الا كم كيلو واوصل للوزن المطلوب(الحجم الكبير ب50 والصغير 25)
عدسات تكبر سواد العين بكل الالوان السعر 60 درهم (الالوان : ردمادي غااامق وفاتح ، بنفسجي،اخضر،ازرق غامق وفاتح ،عسلي ، بني غامق )
زيت الشعر لتطويل الشعر وحل جميع مشاكل الشعر (خلطه ب18 نوع) روووووعه وانا استخدمها وفي بنات اشتروها ومدحوها في المنتدى (الحجم الصغير 35 درهم والمتوسط 60 والكبير 90 درهم (نقصت الاسعار لزياده الطلب عليه والحمدلله )
و**** الله لو في اي منتج يديد انا بعرضه على طووول لكم وبحاول دايما اني اييب لكم الافضل ........
وبالنسبه للدفع فهي كالتالي
داخل الامارات او خارج الامارات اختاري احد الطرق
1-الارامكس (ترسلين المبلغ وتستلمين بظاعتج ويوصلها لج الارامكس وذلك لضمان حقي لان بعض الاخوات ارسلن مبلغ السلعه لكن ما دفعوا ثمن توصيل الارامكس اللي هو 50 درهم توصيل المبلغ منك الي والسلعه مني اليك ) .

2-الانصاري للصرافه (تحويل مبلغ السلعه +دفع ظريبه التحويل)
والعنوان(الانصاري للصرافه فرع اللولو هايبر ماركت /القصيص /دبي)

البريد المسجل المستعجل (تروحين البريد وتقولين لهم ابي ارسل رساله مسجله وتضعير المبلغ ملفوف في ورق غامق اللون كي لا يعرف العامل في ايصال الرساله ان هنالك مبلغ في الظرف وتلزقين الظرق عدل وتدبسين الظرف من الجوانب كي لا يسهل فتحه وطبعا في البريد بيعطونج رقم مرجع تحفظينه لين ما يوصلني وبعدين ارسل لج المبلغ واذا حابه ها الطريقه المجربه دائما من الاخوات ارجو مراسلتي ع الخاص )

الاخوات ارجو من الاخوات اللواتي يسكن في دبي مراعاة ان علي التزامات والافضل ارسال السلعه لهم بالارامكس .....

مع الشكر الجزييييييييييييييييل وانا في انتظاركن
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
حمدا لله على سلامتك
إفتقدتك يا أخية
وفقك الله لكل خير و فتح لك أبواب الرزق و الرحمة
اللهم آمين
عودا حميدا فارسة
طولتي الغيبة
موفقة يا عيوني
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم