دلع وصوت جميل وأنيق = كيف اكون ب أسلوبي وصوتي انثى حياكم

الأسرة والمجتمع

:41:

27
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا..انا
انا..انا
حبايبي اسمعوا وعطوني تجاربكم غالياتي

الانوثة تكمن من الداخل انتي لازم تقتنعي انك بنوته ومو ناقصك اي شئ و حالك من حال البنات سواء مولودة بين ذكور والا بين اناث

انتي لا تحاولين تتصنعي هالشئ لا راح يطلع عليك مو لايق يعني قصدي طلعي الانوثة وبدووون مبالغه ^^

اولا البنوته النعومه
تتعلم الاتيكيت باللبس الناعم و الستايل الحلو اهتمي بشكلك ببشرتك بشعرك طلعي انوثتك بالطلعات و الزيارات بس طبعا في حدود الدين و الاداب ^^ البسي و تدلعي وتكشخي
مكياجك لا يصير دفش و كل ما كان ناعم وخفيف كل ماكان اجمل واحلى

خليك هادية و ناعمة يعني اذا جينا على الصووت اذا كان صوتك عالي قصرية لا تتكلمي وانتي فاتحه كل بلاعيمك:congratulatory: و تضحكي ذيك الضحكه كأنك رقاصه :wink-new:خخخخ لا تدربي على ضحكة نعوومة و كلها انوثه واعتمديها
و اختاري الالفاظ المنمقه و الكلمات الساحرة و العبارات الراقية هذا الاهم قبل الصوت
و الصوت كل ما كان هادئ و واضح كل ماكان احلى
وعن جد اذا شربتي الموية الدافية و العسل تبان طبقه الصوت الناعمة و تأكدوا ان الصوت من رب العالمين احنا مانقول غيرية اربع وعشرين درجة لا بس خليك نعووومه و كيوت و ذربة بالكلام

حركاتك و الاهم حركات يديك مو تكون دفشة و عفيسة و اذا جيتي تقولي سالفه لا تتحمسين وتخربين البرنامج و تشرحين الطقس بيديك لا لا :eagerness:
خلي يديك ناعمه و حركاتك هادية حركيها بس بإنوثة جربي الان شوفي يديك و امسك اي شئ تدربي على الحركات الزينة شوفي البنات اللي يصورون يديهم كيف يمسكون الاشياء وتطلع تنقط نعومة ترى ماهم احسن مننا انتي بعد تقدري تسوي هالشئ و تنفذية وتصير النعومة تقطر منك ^_^
لكم ودي
جمالك سحرني
جمالك سحرني
للرفع
احلى من حلى نفسه
احلى من حلى نفسه
موضوع قميل متابعه
توته تاكل بسكوته
توته تاكل بسكوته
بصرااحه موضوعك.....روووووعهه بكل ماتعنيه الكلمه..

وحبييت اضيف حااااجه قبل كل شئ الي هي..
لاااااااازم تكونين واثقه من نفسك..يعني ماتوقفين قداام المراايه وتقوليين شكلي مايصلح له النعومه او انني مستحييل اغير نفسي>>>>ترى فيه بناات اعرفهم كذا بس معا تشجيعي لهم صاارو وااااثقين من نفسهم والحمدالله عدت على خييير

علشااااان كذا لازم تكونين واثقه من نفسك مهما كان شكلك او شخصيتك قويه شوي حاااااااااااولي
ولكم ودي^_^
آحلى من الشهد
آحلى من الشهد
طيب نقولكم
1- صوت
2- نعومه
3- اسلوب
4- مشيه
5- ضحكه نآعمه هآديه جميله
6- ابتسآمه حلوه

بأختصار الدلع الرجل يقتله الدلع بس حاولي تخلي غنجك عفوي لاتبالغي فيه