بنات انا محتاره جدول الاحتياج فيه رياضيات لوحده رغبات معينه وعلوم لوحده رغبات غير!
وانا تخصصي علوم ورياضيات فكيف اختار الرغبه تبع العلوم او الرياضيات!!احطها كلها ولاكيف!!
مع ان اختباري في قياس بس رياضيات..وهذا غيرمكتوب في بياناتي الي مكتوب فقط التخصص علوم ورياضيات ارجو الإفاده..
7
438

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورود معطره
ورود معطره
أرجووووووووووووووووووو سرررررررررررررررررعة الرررررررررررررررررررررد
مرمر98
مرمر98
انتي كلية تربيه او إعداد معلمات اذا كلية تربيه الرياضيات ماله دخل بالعلوم واذا إعداد معلمات يكون تخصصك رياضيات وعلوم وتختارين المرحله الابتدائيه اللي فهمته من كلامك انه تخصصك رياضيات وعلوم يعني ابتدائي الاحتياج يكون واحد واختبرتي قياس رياضيات يعني متوسط او ثانوي صح ولا لا
ورود معطره
ورود معطره
انتي كلية تربيه او إعداد معلمات اذا كلية تربيه الرياضيات ماله دخل بالعلوم واذا إعداد معلمات يكون تخصصك رياضيات وعلوم وتختارين المرحله الابتدائيه اللي فهمته من كلامك انه تخصصك رياضيات وعلوم يعني ابتدائي الاحتياج يكون واحد واختبرتي قياس رياضيات يعني متوسط او ثانوي صح ولا لا
انتي كلية تربيه او إعداد معلمات اذا كلية تربيه الرياضيات ماله دخل بالعلوم واذا إعداد معلمات يكون...
انا علوم ورياضيات
من كلية اعداد المعلمات
واختبرت قياس رياضيات ابتدائي
من قالك الاحتياج واحد انا شفت العلوم لوحده والرياضيات لوحدهامستقلات
ليه يوم الاحتياج واحد ماجمعوها سوا حاطين رياضيات شي والعلوم شي ثاني
تقدرين تفيديني بجدول الاحتياج حق الرياضيات والعلوم الابتدائي ..الله يسعدككك
ورود معطره
ورود معطره
اختباري في قياس رياضيات مسار ابتدائي ومتوسط
مرمر98
مرمر98
فعلاً اختي توي شفت الجدول مخلين كل قسم لحال من جد حيره الله يعينك وحاولي تتصلين على الديوان وتستفسرين ان شاء الله البنات اللي تعينو وقسمهم زيك يفيدونك الله يكتبلنا الوظايف يارب بالمناطق القريبه مننا