كيفيكم حبيباتي ماعليه أنا زعلانة منكم اشوي لأني ماألقى أي ردود بمواضيعي بس مدري ليه
ومن يوم ورايح راح تشوفون المنتجات الي بجيبها ، لأنها منتجات خاصة بمحل رفيجتي ونعرضها للبيع على الإنترنت وهذه قائمة بمجموعة متكاملة من جل الإستحمام والشامبو والبدي سبري وغيره ولكن بوضح لكم بالتفصيل والأسعار :
1- مجموعة بالتفاح الأخضر والسعر بالكامل لهذه المجموعة هو 226 ريال
محتويات المجموعة:
جل استحمام - بدي سبري - شامبو- رغوة حمام - ملمع شفاه - زيت عطري مركز للجسم وجميعها برائحة التفاح الأخضر .
2- مجموعة برائحة الميسك الأبيض والسعر بالكامل لهذه المجموعة هو 307 ريال
محتويات المجموعة :
بودرة الجسم - جل استحمام - بدي سبري- شامبو - لوشن للجسم واليدين - مزيل عرق - زيت عطري مركز للجسم - رغوة حمام .
3- مجموعة برائحة الخوخ وسعرها بـ 218 ريال :
محتويات المجموعة :
بدي سبري - جل استحمام - مزيل عرق - شامبو - لوشن للجسم واليدين - زيت عطري مركز .
4- مجموعة البلوميرا وسعرها 203 ريال
محتويات المجموعة :
جل استحمام - لوشن الجسم واليدين - بدي سبري - رغوة حمام - زيت عطري مركز .
5- مجموعة الينايا وسعرها 286 ريال.
محتويات المجموعة :
جل استحمام - لوشن للجسم واليدين - بدي سبري - رغوة حمام - بودرة للجسم - مزيل عرق - زيت عطري مركز .
6- مجموعة الفانيلا وسعرها 230 ريال
محتويات المجموعة :
جل استحمام - لوشن للجسم واليدين - بودرة للجسم - بدي سبري - زيت عطري مركز للجسم .
7- مجموعة الفراولة وسعرها 261 ريال
محتويات المجموعة :
جل استحمام - بدي سبري - لوشن للجسم واليدين - رغوة حمام - شامبو - ملمع للشفاه - زيت عطري مركز للجسم بطعم الفراولة .
8- مجموعة التوت البري وسعرها بـ 272 ريال :
محتويات المجموعة :
لوشن للجسم واليدين - جل استحمام - شامبو - بودرة للجسم - بدي سبري - رغوة حمام - زيت عطري مركز للجسم .
طبعاً أحب أقول لكم إن في مجموعات خاصة بالرجال ومعاها فرشاة الحلاقة وغيرها وليس مفروض علينا أن تطلبين المجموعة بالكامل ، بإمكانك تطلبين أي شيء يعجبك من المجموعة أو تشكلين من كل مجموعة شيء وحنا نكونها لك ونوصلها لباب البيت وعلى ضمان ، وإذا طلبتي حتى لوشيء واحد راح من أي مجموعة راح أحدد لك السعر .
للمراسلة والإستفسار الرجاء المراسلة عالخاص .
بالتوفيق ختي
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
موفقة الغالية..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»