mais hosaam

mais hosaam @mais_hosaam

عضوة فعالة

احتمال كبير انفس ببيتي وعندي بنت صغيرة تجاربكم لو سمحتو كيف نفستي ببيتك وعندك طفل صغي

الحمل والإنجاب

بنات انا خلصت التاسع واذا الاسبوع هاد ما خلص وانا والدة او الاسبوع الجاي راح انفس ببيتي لانو انا ما عندي اخوات وماما بتشتغل فما قدرت تاجل تجازتها اكتر فا اخدتها الاسبوع الجاي وهاد تاني حمل الي وعندي بنت بعدها صغيرة عمرها سنة ونص ممكن تجاربكم ازا نفست ببيتي كيف اتصرف بلعلم اني راح اقوم بحالي لحالي مافي حدا يساعدني ياريت تعطوني تجاربكم وتهونونها علي بهشهر الفضيل لعلها صدقة لكي اختي ياريت تساعدوني وتعطوني كامل المعلومات وبرنامجك لما نفستي ببيتك وانتي عندك طفل صغير لستنا تجاربكم ولكم مني احلا دعوة تجر خاطركم
36
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ph.mooona
ph.mooona
الله يعينك

بتتعبي كثيرررر انتي تخيلي الوضع خياطه وبيبي يصيح يحتاج رضاعه كل ساعتين وبنتك تبي رضاعه وتغير واكل وزوجك يبي فطور والبيت يبيله تنظيف

بصراحه من دون تحطيم اذا عندك مكان تروحين له افضل

حتى لو امك بتشتغل عادي يعني كم بتجلس في الشغل اكيد بترجع البيت وبتساعدك

او

تجيبين شغاله يالشهر

معا انها مارح تنفعك الا في شغل البيت بس عني انا لو اشوف البيت نظيف ارتاح نفسين والباقي يهون
mais hosaam
mais hosaam
والله معك حق بس ازا امي مداومة صعب اروح كل واحد وضروفه يعني مطرة انفس ببيتي شكرا لردك حبيبتي وفعلن انا متلك متى ما كان البيت نظيف ارتاح وخصوصا انا ما بحب الكركبة وبحب كل شي يكون منظم الله يكون بلعون
الورده روري
الورده روري
يا حبيبتي م عندي خبرة صراحه ,, ان شاء الله البنات يفيدونك و الله يسهلها و يهونها عليكي يارب
mais hosaam
mais hosaam
حبيبتي تسلمي شاكرة مرورك
ريحة مطررر
ريحة مطررر
متابعه معك ....لأني افكر اذا حملت اولد في بيتي وبشوف نظام البنات كيف وبأخذ فكره