طخومه
طخومه
والله لاخبطه بالشنطه على وجهه لو صار لي هالشي لاني لو سكت راح يتمادى معي او مع غيري ولو صرخت عليه وفضحته راح يكون له درس
أحلا وحده
أحلا وحده
الحمد لله ماعمري صار لي شي وسبب هو راجع لستر المرأه اذا متستره تفرض احترامها للجميع والله من الاحترام حتى لما اطلب كحل او اي شي صغير مايمده لي عشان يشوف القفزات ويضعه على الطاوله ونفس الشي في الفلوس ,,,, الحجاب والتستر رفعه للمرأه الحمد لله .
الحمد لله ماعمري صار لي شي وسبب هو راجع لستر المرأه اذا متستره تفرض احترامها للجميع والله من...
حبيبتي الوقح وقح ما يهمه اذا كانت الوحده متستره والا لا
انا ما تعرضت لها الموقف لاني ما اروح السوق بروحي بس مره كنت ويا صديقتي وشفت البايع يتكلم وياها بطريقه وقحه لكن اختكم ما سكتت :16: هزأته وخليته هو اللي يوقف في طرف المحل لين ما خلصنا شغلنا اما لوكان هذا التصرف ويايه ورفجة ابويه كان ثاني يوم في بلاده
شامه
شامه
اصلا ما اروح السوق الا ومحرمي معاي واللي لابسه محتشمه ما ينلتفت يمها لانهم يحترموها وليش الوحده تكلم البائع تأشر ويجيب لها الشي بدون ماتتكلم الا في اضيق الحدود
مريومه*_*
مريومه*_*
roma88 roma88 :
والله ما اسكت العن ابو خامسه واشرشحه
والله ما اسكت العن ابو خامسه واشرشحه
بنات ..

لاتجلسون تقطون كلام وتقولون انا متستره ..

انتو وش دراكم وش كانت لابسه ..

بعدين معروف المرأه لو لابسه كله اسود باسود ومستره مره .. عادي لو تعرض لها احد ...

واللي تقول اروح مع محارمي .. واللي ظروفها ماتسمح .. انتو وش دراكم عن ظروفهم ؟؟

يعني لاتجلسون تقطون كلام وفيه لمز وغمز ..عيب عليكم والله ..

لانه الحريم معرضين لاي موقف .. لانه بكل بساطه امرأه

فلاتجلسون تقطون كلام ماتدرون عنه وتحطون بذمتكم ..

يعني لماتسمعون انه واحد خطف بنت ولى ولد صغيره عمرها اقل من 10 سنين .. طيب هذي مو كبيره .,,بس الخلل وين ؟؟ الخلل باللي خطفها .. لانه هو مريض .. يعني خلاصة الموضوع لا تحطين اللوم عالبنت انها كانت وكانت .. يمكن من الرجال نفسه ..

الله يهديكم بس ,,

انا عن نفسي اطنش .. ولاانزل مستواي واقلبها هواش .. لانه هو بالاخير شال ذنبه ..
شهاليـــــل
شهاليـــــل
كانت تصيرلي هالاشياء لما كان نقابي وسيع وعباتى مو مستره
زمان ايام كنت ام 18 -20
بس من ربي من على بالهدايه
وتركت الاغانى
واقرى الورد ان ربي يحمينى من شياطين (((( الانس )))) والجن
الحمدلله ماصارت لى ابددددد