أتمنى المساعدة منكم يا أخوات

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات من زمان أتابعكم بس اول مرة أشارك 
بدخل في الموضوع مباشرة 
انا تعبت جسمي كله جفاف ومرقع وودي اهتم به تعبت من كثر ما أدور لبرنامج لتبييض الجسم كاملاً والعناية به صح أني جمعت أكثر من خلطة للتبييض والتقشير وصنفرة وخلطة صابونية بس ما قدرت أكون لي برنامج فأتمنى منكم يا عسولات ان اي وحده جربت برنامج واستفادت منه تكتبه لي وكم مدة استخدامها ومتى شافت النتائج بس أبغى يكون برنامج سهل الاستخدام لاني ام وموظفة فنادراً ما يكون عندي وقت  
فديتكم ادري أنكم ما تقصرون وما لي بعد الله إلا خواتي في عالم حواء 
😘😘😘😘😘
9
476

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرتك انا
اميرتك انا
ماحبيت اطلع بدون ارد

انا اختصرت السالفه سويت خلطه صابونه الكركم ررررررررررهيبه وكل حارتي اللحين يطلبونها هههههه يشترون الاغراض وانا اسوؤيها لهم هم يقولون كسولات
الموهم واسبح جسمي كاامل فيها اخليها دقيقتين عليه بعدها ادهن بلوشن نيفيا للسولالايت افرك بعصير ليمون يديني وركبي واكواعي
واغسله واحط كريم مخلوط من افوتين ويوريا من افالون
وودهي ارش مويا ورد واذا جف مسحته بتونر من شركه بيوديرما
وواذا جيت انام دهنت مره ثانيه يديني وركبي واكواعي ووجهي مع رقبتي من كريم تفتيح من بيوديرما ورموشي وشفايفي فازلين مع زيت كبسولات فيتامين
وانام
ووووووووووبسس
عزتي ترفض
عزتي ترفض
حبيبتي شوفي موضوعي إن شاء الله بيفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4007233
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سوي سنفرة اسبوعية ملح وزيت زيتون او ملح حليب وزيت لوز .
احسن مرطب للبشرة الجافة للجسم جلسويد وفنجان ماي ورد ولوشن فازلين الموحد الصحي وعلبة كريم بوندس النهاري للتفتيح خلطيهم وحطيهم يوميا . وبعد السنفرة . 
للوجه جيبي كريم مرطب وغسول من ماركات طبية فيتشي افين بيوديرما 
وش آخبآري؟
وش آخبآري؟
لرفع
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سوي سنفرة اسبوعية ملح وزيت زيتون او ملح حليب وزيت لوز . احسن مرطب للبشرة الجافة للجسم جلسويد وفنجان ماي ورد ولوشن فازلين الموحد الصحي وعلبة كريم بوندس النهاري للتفتيح خلطيهم وحطيهم يوميا . وبعد السنفرة .  للوجه جيبي كريم مرطب وغسول من ماركات طبية فيتشي افين بيوديرما 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سوي سنفرة اسبوعية ملح وزيت زيتون او ملح حليب وزيت لوز . احسن...
اخذي من الماركات شي خاص بالبشرة الجافة .