لمسه دفى

لمسه دفى @lmsh_df

محررة فضية

اللهم ياالقدوس يالجبار يالله ان اللي ترد علي تحقق لها كل امانيها قبل العيد

الملتقى العام

السلام عليكم..
كيفكم..
بختصر لاني من الجوال اكتب..

اخواتي انا مو متوظفه ولاعندي دخل محدد.. المهم عندي مبلغ بسيط جداااااا جاني وحطيته ع جنب قلت باخذ لي بودره وكياج ولبس..... المهم. انا
انا جدي توفى الله يرحمه وحزنت عليه... قبل فتره توفى... المهم شي قالي المبلغ اللي عندك تصدقي فيه لجدك. والصدقه هذي عباره عن مشرووع.. يعني مو صدقه ريال ريالين خمسه لا. انا اللي في بالي مشروع بسيط حول الف وخمس ميه ريال تقريبا.. او اقل من الفين هذا المشروع يكلف. لو دفعته بها المشروع مارا يبقى لي شي من فلوسي الا شي ماتجيب اغراض لي ابد. ومحد يعطني فلوس الا بعد شحاذه وطلعه الروح. وابوي الله يطول عمره شااااايب يالله يعطي واحيان يعصب لو طلبته. انا بنت مو متزوجه.. ادعو لي.

المهم شي يقولي خلي هالمبلغ صدقه لجدك..
والعمل مضاعف برمضان واذا خلص رمضان ومادفعتيه راح تتحسفين وتقولين ليتني دفعته لجدي... وشي يقولي لو دفعتيه من وين لتس فلوس وهالمبلغ وهالمبلغ راس مالتس من وين لتس اغراض واحتياجات.. فماادري ياااخواااااااتي... شيرو علي.. المشروع حدود الفين. وانا راس مالي حول الفين. فماااادري.. وش رايكم.. طبعا المشروع ابيه الجدي الله يرحمه. وشي يقولي تصدقي اي صدقه عنه لو بريال وخلي الفلوس لمقاضيتس واخاف اذا شريت بها الفلوس لبس ومكياج تجيني حسره واقول ليتني دفعتها بصدقه لميت وبشهر الخير..... وش رايكم.. ابي نصايحكن .... ادعوا لي بالزوج الصالح والوظيفه......

الله يجزاكن خير..
44
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل كثير
امل كثير
استخيراذاكنت راح تعملي مشروع

واما بالنسبة للصدقة ما كان عليك انك تستشيري لان عمل الخير من الاحسن الاسراع به

وعدم االتفكير في ليش وكيف
شيهانة القصيم
شيهانة القصيم
طيب مو لازم هالمشروع سسوي صدقة لجدك بمشروع ثاني ويكون اقل قيمه مثلا بناء دار ايتام او تحفيظ القران
وادفعي شي بسيط وبكذا تكسبين الاثنين دفعتي صدقة لجدك ويبقى لك فلوس
مدام شانتيل
مدام شانتيل
حاولي تسئلين عن بناء اي مسجد حولكم اوفي القرى احد يوصل لك الفلوس للمسئولين عن البناء هناك
ادفعي جزء من المبلغ صدقه عنه وعنك حتى,,
الله يجزيك خير الجزاء
ويرحم اموات المسلمين ويسكنهم فسيح جناته
اللهم آمين
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
عاشقة الصداقة
عاشقة الصداقة
حاولي تسئلين عن بناء اي مسجد حولكم اوفي القرى احد يوصل لك الفلوس للمسئولين عن البناء هناك ادفعي جزء من المبلغ صدقه عنه وعنك حتى,, الله يجزيك خير الجزاء ويرحم اموات المسلمين ويسكنهم فسيح جناته اللهم آمين سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
حاولي تسئلين عن بناء اي مسجد حولكم اوفي القرى احد يوصل لك الفلوس للمسئولين عن البناء هناك ادفعي...
بارك الله فيك ربي يسرلك ويبار رزقك
mmm**
mmm**
اتصدقي بنص المبلغ ونصه خليه لاغراضك

لا ضرر ولا ضرار