دلع 14
دلع 14
بنسبه لي غير انا يوم ولدة زوجي غار جدااا من الولد وولدي ماكمل الاربعين توه سابع يوم لدرجه جبت اناشيد لولدي باسمه وفكرة زوجي بيفرح وسمعته قام زي الثور وكسر الشريط وقالي خليه ينفعك بعدين جاء الاربعين بروح له ببيته قال خلي الولد بيت اهلك او اعطيه اهلي لا حظة انه يغار واجد ويبيني يمه دوم زي البيبي فهمته ما فهم وفي العلاقه اكيد بينزل حليب يجن جنونه طلبت الطلاق وبصعوبه اخذته وربيت ولدي وفتخر اني الام والاب له
>> ســـــالي <<
>> ســـــالي <<
انا مقصرة مع زوجي ومقصرة في بيتي
وكل وقتي للبيبي
وبصراحة السبب وراء تقصير بالدرجة الاولى
هو اني تعبانة
الله يشفيني وارجع زي اول
انا حاسة انه متضايق بس وش اسوي لا صارت الوحدة مريضة ما تستمتع
حتى لو بجنة
بريــــ الماس ـــس
و انا بعد وااااااايد احس اني مقصره في حق زوجي بسبب انه وقتي كله للطفل و بالتالي لما يجي البيت ما يكون لي خلق اسوي اي شي ..لدرجه انه يقولي كل مره انج كل يوم تكبرين عشر سنين .!!!!!!!!
وردة البحرين
وردة البحرين
وأنا كمان أهملت زوجي ونفسي كثير أول الأشهر لأن ولدي كان خديج ويحتاج عنايه خاصه وبعدين نظام نومه متخربط ينام بالنهار ويسهر بالليل يعني زوجي ينام ويصحى الصبح للشغل واحنا لسه صاحيين :(
بس ألحين الحمدلله ولدي بدى ينتظم نومه ويصير أفضل وبدت علاقتي بزوجي ترجع قلييييييل زي قبل لكن بعد يبي لنا وقت لين نرد مثل قبل الحمل والولاده
همسة غرام
همسة غرام
عطر الشموع والله كنت بكتب نفس الموضوع
بالنسبه لي بالعكس كنت داااايما مغرمه بزوجي خلال فترة الحمل وفي الشهور الاولى رغم التعب الا اني كنت احاول اني اكون عاديه واضحك وامزح معاه وهو يطالع فيني ويقول مبين عليك التعب كللللل هذا من مشاعري له لييييين جبت بنتي وانا بالعكس اوضح له مشاعري واهتمامي وملاحظ حتى من القريبين مني لكن المشكله مو فيني هو الي ابتعد عني وحسيت باهماله لي رغم اني اوضح مشاعري لكن انا في وادي وهو في وادي والله كانت اصعب مرحله عندي بنتي كانت صغيره يبيلها عنايه وانا بين رعايتي لها واحتياجها لي وبين تفكيري الي تعبني بسبب اهمال زوجي لي كأن هو الي ولد وتعب وعانا من اكتئاب الولاده ؟؟؟ صحيح انه كذا قبل لا اولد بس شوي كان ارحم بعد الولاده صار اكثر وكلله قالب وجهه وانا احاول امزح معاه
اما العلاقه الخاصه فكان فيه متسع من الوقت نوعا ما لان الطفل وهو صغير ينام لساعات طويله بس المشكله لما يكبر شوي وخاصه اذا كان وحيد لحاله مثل بنتي الحين انشاء الله اجيب لها اخو تفرح فيه وتريحني شوي من لصقتها فيني
وانا صرت اشعر بالحزن اكثر من السعاده .
مع بنتي بالعكس الامومه شي رااائع لكني صرت احس بالحزن بسبب زوجي واساليبه معاي يمكن اول مررره اوضح نوعا ما معاناتي الي مضايقتني مررره ولا افضفض طوووووول فترة معاناتي انا الله عطاني زوج يدور اسباب النكد ويضجر لاتفه الاسباب يعني لما كنت في الاربعين وكان عندي اكتئاب ما كان يخفف مع اني كنت انتظر زيارته لي لكن للاسف وجهه دايما معبوس يزيدني ضيقة خلق ولاني مسويه شي بالعكس الحمدلله القى مدح كثيييير من الي حولي ومن اهله . والحين بنتي كبرت وصار يعصب عليها ويضربها لاتفه الاسباب يتضجر ولا يتحمل شي وفي الليل انا وياها برره الغرفه لييين تنام ادخل الغرفه احب اني اطلعها عشان تلعب وتشوف الاطفال لكن لما اقوله كذا ممكن صحيح يطلعنا لكن تعااااااااالوا شوفوا وجههه ( معبوس ) ويضايقني احس كأنه غصبا عليه مطلعنا ويسد نفسي من هالطلعه ويسبني لاتفه شي واكثر من مره ينتبه احد واحنا في مكان عام وهو يعصب ويسبني ويلعني والله مو مشكله في وجود طفل المشكله في الحياة الزوجيه نفسها ومدى التعاون بين الزوجين اعرف وحده عندها ماشاء الله ثلاث وهي دايم تعصب وزوجها بالعكس يعاونها على الاقل معنويا بكلامه باسلوبه يحسسها بانوثتها ويتحملهم عكس زوجي ماايتحمل شي ابد الشغاله يمكن تلاقي معامله زينه على تعبها وانا ما القى غير وجهه العبوس وعصبيته والله احيانا اشوف وجهه من كثر مايخوف كأني اشوف اسد :icon33:
يعني عطر الشوع لاااااااااتخافين ولاتوسوسين ممكن اشياء كثيره في الحياة الزوجيه تكون للافضل بعد انجاب الاطفال لكن الزوج له دور كبير