ايمان🎓
ايمان🎓
و أنا أمووت ع الحليب و عندي دي الحبوب ! بس أحسها صعبة اني أحذف منتجات الحليب من القائمة نهائيًا .. و أكيد فيها ضرر ع الجسم لأنه يحتاج الكالسيوم في عمليات الأيض و عشان العضلات تتحرك و غيره .. بس عن نفسي جربت الخل لها أحطه بعود الأذن بانتظام .. وخفت بس ماراحت كلها .. ولاحظت شي ثاني و هو ان أحيانا يكون فيها رأس أسود .. تحسية كذا تحت الجلد .. المهم إذا خرجت هـ الراس تختفي الحبة تماااامًا .. و الله يشفيني و إياكن ..
و أنا أمووت ع الحليب و عندي دي الحبوب ! بس أحسها صعبة اني أحذف منتجات الحليب من القائمة نهائيًا...
وانا عندي ومدري وش سببها رحت الدكتور قلي يتهيأ لك

وراحت مع الحمل مع انه نفس اكلي ماتغير

وماشرب حليب كثير بس احب الجبنه مررررره والخبز بكل اكلي

بجرب ببعد عنها فتره واشوف
ريمآوي
ريمآوي
انا نادر اشرب الحليب ومشتقاته بس طالعه لي تحت العين
بجرب اقطعه نهائيا واشوف

يعطيك العافيه
ام مروة 2006
ام مروة 2006
يسلمووووووووووووووووووووو
القلب الابيض2012
القلب الابيض2012
وانا عندي ومدري وش سببها رحت الدكتور قلي يتهيأ لك وراحت مع الحمل مع انه نفس اكلي ماتغير وماشرب حليب كثير بس احب الجبنه مررررره والخبز بكل اكلي بجرب ببعد عنها فتره واشوف
وانا عندي ومدري وش سببها رحت الدكتور قلي يتهيأ لك وراحت مع الحمل مع انه نفس اكلي ماتغير...
يمكن راحت بالحمل لأن جسمك كان يحتاج كالسيوم أكثر لك وللبيبي فكان يأخد الزائد :heart:
القلب الابيض2012
القلب الابيض2012
و أنا أمووت ع الحليب و عندي دي الحبوب ! بس أحسها صعبة اني أحذف منتجات الحليب من القائمة نهائيًا .. و أكيد فيها ضرر ع الجسم لأنه يحتاج الكالسيوم في عمليات الأيض و عشان العضلات تتحرك و غيره .. بس عن نفسي جربت الخل لها أحطه بعود الأذن بانتظام .. وخفت بس ماراحت كلها .. ولاحظت شي ثاني و هو ان أحيانا يكون فيها رأس أسود .. تحسية كذا تحت الجلد .. المهم إذا خرجت هـ الراس تختفي الحبة تماااامًا .. و الله يشفيني و إياكن ..
و أنا أمووت ع الحليب و عندي دي الحبوب ! بس أحسها صعبة اني أحذف منتجات الحليب من القائمة نهائيًا...
ما في أي ضرر أختي بالعكس لأن الضرر أن يكون عندك فائض كالسيوم وانتي بعد ما تروح كلها ارجعي للحليب و مشتقاته لكن بكمية معقولة كوب حليب و زبادي في اليوم مثلا... المهم مو مثل قبل.

أنا اذا عندك فيها في رؤوس سوداء و بتروح فانت ما عندك الرؤوس يلي اقصدها بالموضوع من الأصل لأن يلي أتكلم عنها ما تروح أبدا وما فيها أي رؤوس سوداء