احب زوجي وهو شاطفني ومن حبي له ......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
يابنات حواء اختكم تبغى منكم استشاره وراي تكفون اللي عندها راي زين لاتبخل علي فيه واللي ماعندها ترفع الموضوع لو بدعوه
بنات انا زوجي طالب مني قرض عشان يسدد ديونه وانا وافقت بدون تردد
بنات انا تو توظفت بس المشكله ف اللي حولي خوفوني انه غلط تاخذين قرض ع حسابك و و و و و و المهم ابي رايكم
بنات كمان مشكله ثانيه انه انا امووووووووت ف زوجي وهو ورب البيت انه ماجاب لي خبر
ادعو لي ماتعلق فيه تععععععععبت وهو ماحس فيني :icon33:
43
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتيل الألمعي
رتيل الألمعي
بلاش تاخذين قرض وأنتي بعضمه لسانك تقولي ماشفت منه خير الحياه الزوجيه يبيلها عقل وتفكير مو رومنسيه وخرابيط اذا هو ماهو في هوا دارك فبلاش تضحكي على نفسك بالحب ولا مثل مايقول المثل ذنبك على جنبك
latme
latme
ياختي كيف تاخذين قرض وتسددين دينه وانتي الي تصيري مديرنه خيرعشان يكون عنده فرصه يتزوج عليك
لاتاخذين دين قولي الدين مايسدد بالدين كذا والاكذا راح هو يرتاح وانتي اللي تشيلي الهم حبي نفسك ولاترجين حب احد لانك لوقلتي بينا عشره طويله وهويحبك ويغليك كان قلت لك فدوه له الفلوس لكن مومهتم فيك تظنين الفلوس والتضحيه بتحببه فيك لا والله لوتجيبين له طاري القرض بعدين بيقول ماجبرتك واولا واخرا استخيري وانتي ادرى بمصلحتك ولوكنتي مومترددتعطينه كان مانزلتي موضوع تاخذين راي الاخرين
لمى...
لمى...
ملاحظة كثرانه مواضيع زوجي بياخذلي قرض زوجي بيبيع ذهبي

احسهم شباب بيشوفون طريقة تفكير البنات

عموما ترا الرجال استغلاليين ومايفكرو الا بمصلحتهم وانتي بعظمة لسانك تقولي مو جايب خبري

طيب تاخذين له قرض ليييييه........

يانساء اوكي اشيل نفسي لبسي مكياجي فاتورة جوالي شغالتي ممكن اشتري لاولادي ملابس احيانا ولو حبيت انا كمساعدة له

لكن اخذ له قرض ابني معه بيت وينسجل باسمه ابيع ذهبي وغيره لاااااااااااااااااااااااا والف لا بلاش ضعف وخبال فلوسك انتي واولادك اولى فيهم

فسقانه وماتدرين شتسوين حطي بأرصدة اولادك مبلغ شهري ينفعهم لاكبروا بدال خرابيط هالرجال وماحد يقدر يسحب هالمبالغ الا هم وبسن معينه

اتعشي معاهم بمطاعم ونسيهم روحي ملاهي معاهم وانبسطي ودلعيهم ودلعي نفسك

دلعي نفسك سوي حمامات شهرية وقعدات مساج وتغيير لوك واتشري لنفسك اللي تبيه من مجوهرات او ملابس او شنط

خلاص ضعف الوحدة منكم تدوس على نفسها واهلها وعيالها عشان رجل مو جايب خبرها وباعترافها ....

غباااااء
زهره المساء
زهره المساء
استخيري اولا ونصيحه لاتاخدين قرض
محبة الصفاري
محبة الصفاري
مايعطيك وجه ومطنشك وتعطينه قرض وش اقول بس صدق يقهرون الحريم