شوق 2011

شوق 2011 @shok_2011

عضوة نشيطة

محتاره بطفلي اخذه ماليزيا

السياحة والسفر

مرحبا بناات اخبااركم انا راح اساافربسبتمبر باذن الله وراح تكون اول سفره لي انا وزوجي خاارج المملكه عندي طفلي راحيكون عمره بذاك الوقت 3شهور ونص محتاره اخذه معي والا اخلي طبعا زوجي رافض يقول مراح نااخذه وانا قلبي مو مطااوعني اخلي  واخااف نااخذه واندم ميخلينا ناخذ ر
راحتنا بالتمشيه 
ابي رايكم ياامجرباات السفر مع الاطفاال وبدونهم 
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مظيييرة جدتي
مظيييرة جدتي
اهلا ..كنت بقول خذيه معاكم بس لمن عرفت عمره و اول سفريه...بقول لك  لا أبدا قوي قلبك حبتين...
اولا لانها رحله جديده وراح يكون لها جوها الخاص واستمتاعها الخاص وثلاث شهور مرة نونو..ويبغى له رعايه ومراعاه للأجواء..

ثانيا..ماليزيا يبغى لها مشي خصوصا للشلالات وبتتعبون تشيلونه ولا تدفونه..واغلب رجعتكم للفندق ع المغرب ترجعون مرهقين تعبانين تبون النوم والراحه ..وثلاث شهور ماأظن بيريح لا في طلعه ولا في فندق..

وقبل كل شي استخيري تخلينه عشان ماتقلقين اذا سافرتي وتذكرتي الاستخارة ترتاحين..

ولاتنسون تديبون للنونيين الحلوين اللي خليتوه هديه..
غموض امرأه
غموض امرأه
اهلا ..كنت بقول خذيه معاكم بس لمن عرفت عمره و اول سفريه...بقول لك  لا أبدا قوي قلبك حبتين... اولا لانها رحله جديده وراح يكون لها جوها الخاص واستمتاعها الخاص وثلاث شهور مرة نونو..ويبغى له رعايه ومراعاه للأجواء.. ثانيا..ماليزيا يبغى لها مشي خصوصا للشلالات وبتتعبون تشيلونه ولا تدفونه..واغلب رجعتكم للفندق ع المغرب ترجعون مرهقين تعبانين تبون النوم والراحه ..وثلاث شهور ماأظن بيريح لا في طلعه ولا في فندق.. وقبل كل شي استخيري تخلينه عشان ماتقلقين اذا سافرتي وتذكرتي الاستخارة ترتاحين.. ولاتنسون تديبون للنونيين الحلوين اللي خليتوه هديه..
اهلا ..كنت بقول خذيه معاكم بس لمن عرفت عمره و اول سفريه...بقول لك  لا أبدا قوي قلبك...
ﻻتاخذينه معك
عمره مره صغير الله يحميه
بيتعبك في السفره و لا راح تتهنون
بس اهم شي خليه عند ناس ثقاه و لا تنسينهم من الهدايا
ام توتوتي
ام توتوتي
انا زيك بس والله رحت قويت قلبي وبكت شوي بعدين نسيت كل شي بس اخر يومين جاني ضيق ودي اشوفهم بس انتي صغير متشلين همو انا كنت اخاف عليهم لانهم يمشون وبيت اهلي مفتوح وكمان سطوح واخواني ميقفلون البيبان بس الحمد لله عدة مع اني قلت معاد اروح الا وهم معي بس لما اتذكر الهدوء ارجع اقول بسافر لحالي هههههه
لينۧ آلـِـِـِـو'رد
لا ولدك مرره صغير وبيتعب من الطيارة وكمان اختلاف الججو عليه نصيحة خليه واعتبروها فترة نقاهه واذا كبر لازم تعيدونها ان شاء الله لعيون الصغنون ^_^
مواهب مدفونة
مواهب مدفونة
انا رحت لتركيا واخذت عيالي الثلاثة اصغرهم عمرة اربع شهور والحمدلله لاتعبوني ولاشي بالعكس راحه نفسية
ولله الحمد .. وخصوصا الصغير مااصبر عنه ابد لانا ولاابوه..