كآآبتشينو
كآآبتشينو
جولنار .. ايه ممكن تولدين بدون توسيع خاصة اذا كان النونو صغير

بس بالسعوديه هنا يوسعوا مهما كان حجم النونو

طبعا سبحان الله وقت الطلق عظام الحوض تتفكك وترتخي منطقة المهبل ويكون خروج النونو الصغير مقبول نوعا ما

اما لو كان النونو كبير حبتين هنا لازم توسيع ولا المنطقه تتقطع من نفسها سبحان الله
كآآبتشينو
كآآبتشينو
كروشات قلب دودو فتحت تجمع جديد

تعالوا هنا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4018285#post82369900
ام سوسو 2012
ام سوسو 2012
جولنااار مدري اناصح اوخطأ انافي نفاسي عااادي مايتغيرعلي شي الا ممكن الاكل احاول اهتم اكثربالاشياءالمفيده والمشروبات الساخنه  وانام عادي بغرفة نومي وزوجي جنبي ولبسي يكون بجايم قطنيه وشرابات عشان السراميك واهتم بشكلي ببساطه يعني شعري يكون ملموم بطريقه مرتبه وحاطه لابيلو وحاطه عطربارد وزوجي مايقصريساعدني خاصة مع اولادي يعني يطلعهم معاه عشان النفاس احسهاتصيرتحب الهدوء واجيب لي شغالة فتره النفاس وبعدين اذا طلعت ارجع لشغالتي اللي تجي تسوي شغلها وتروح. والحمدلله الحياه ماشيه
جولنااار مدري اناصح اوخطأ انافي نفاسي عااادي مايتغيرعلي شي الا ممكن الاكل احاول اهتم...
بالنسبه لعمليات التجميل صراحه مافكرت اسويها
اناجايبه اثنين طبيعي والثالث إن شاءالله طبيعي والحمدلله ماحسيت بتغير وزوجي نفس الشي 

مدري بعد الثالث ممكن يكون فيه تغيرالله اعلم
بس نفسي اشياء طبيعيه تساعد لو الوحده حست انهاتوسعت من تحت بس العمليه احسهاصعبه عسانايااارب مانحتاجها
للا غادة
للا غادة
والبه افكر اطلب ابرة الظهر مع اني كنت ضدها ... بس بنفس الوقت ودي بالتجميلي وماودي احس باﻻلم .... اووووج احس اني مخيطة هالحين خخخخخخخ
والبه افكر اطلب ابرة الظهر مع اني كنت ضدها ... بس بنفس الوقت ودي بالتجميلي وماودي احس باﻻلم...
منى الريس جبتها سنه 1422
ولدتني في دلة وكتبت عنها بكذا رد
ابعدي عنها لا بارك الله فيها ولا في خيوطها
بعدها صرت اولدةقيصري وجلست 10 سنوات ماحملت بسبب عيب بالخياطة في عنق الرحم
ماصار السائل المنوي يوصل كله ينزل ووووكمان اشعة الصبغة تنزل والتلقيح ينزل
تدق على الوتر الحساس حق الحريم
بخليك ضيقه بخليك بنت .....!!!
جبت بنتي بعدها قيصري ليش؟؟
لانها رفعت لي سقف الرحم ... مستحيل ينزل البيبي بالحوض مثل الحريم
وسوت لي تجميلي كامل بحيث ما اجيب ثاني <<< للعلم ماقلت لها ابدا هالكلام انا كنت ابغى خياطه مرتبة مثل ما خطت قبلها شي مرتب بسسسس
مقلت خليني عروووس .....:09: فيه احد فيه عقل يرجع يصارخ ثاني مره ابدا ماقلت لها
غير خيوطها الي ماتذوب بالجلد بسرعه لان صناعتها سورية اول خيط بدا يطيح لما كملت 54 يوم
غير انها تأخرت علي والبنت تبرزت وشربت البراز وموية الراس
وكمااااان تدخلت العنايه لنقص الاكسجين واثناء الاسعافات الاوليه لها صار فيها
خلعةكامل بالورك الايمن
خلع جزئ بالورك الايسر
بعج بالسر ( السر خارج مكانه )
ثقب بين المرئ والحنجرة
ارتخاء بعضلات الفك
نقص بترسب الاكسجين بالدم
جنف ( ميلان بالعامود الفقري )
كللللله هالشيء عااااارفه ليش عشان الاسعافات اهم شي ماتموت لو صارت معاااقه
كللل الوقت يضربون البنت على ظهرها لفوا لها العمود الفقري وخلعوا الاوراك وبعجوا السر
وعطلوا عصلات الحنجرة وصارت البنت بالتنقيط تشرب الحليب لان الثقب يسبب لها الشرقة المستمره وجبت لها ممرضه لين كملت سنتين كاملة
الله لا يحلها ولا يبااااااارك لها .......همها الفلووووس ووووبس ......
ً
ً
ً