كريم اساس خفيف وخافي عيوب . ساعدوني

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
يا بنات محتاجه مساعدتكم ،، أختي زواجها بعد العيد وبشرتها تعبانه فيها حفر وآثار حمراء ومع الاساس تصير الاثار سوداء !!

اللي تعرف كريم اساس او بودره خفيفه وتخفي الاثار الحمراء للاستعمال اليومي بالبيت يعني قدام زوجها ومجربه ياليت تفيدها ،، و برضو تبغى اساس ثقيل مع بودره للمناسبات و يخفي الاثار ،،

وجزاكم الله خير ،، وفرج همكم في هذا الشهر الفضيل ..
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* ثلجة حمراء *
* ثلجة حمراء *
أختي أنا أحسن كريم أساس جربته من ذي بودي شوب هو مو بودره لا هو كريم أساس كريمي مرره حلو ولونه مايل ع وردي مو زي باقي الكريمات تخلي الوجه رمادي لا هذا لمن تحطه يخلي وجها مورد وكيوت مرره
ويارب يعجبها
غصون 111
غصون 111
أختي أنا أحسن كريم أساس جربته من ذي بودي شوب هو مو بودره لا هو كريم أساس كريمي مرره حلو ولونه مايل ع وردي مو زي باقي الكريمات تخلي الوجه رمادي لا هذا لمن تحطه يخلي وجها مورد وكيوت مرره ويارب يعجبها
أختي أنا أحسن كريم أساس جربته من ذي بودي شوب هو مو بودره لا هو كريم أساس كريمي مرره حلو ولونه...
يمكن اختي ثلجه حمراء تقصد كريم بي بي من بودي شوب هذا الكريم جربته روعه وخفيف اخذت رقم واحد وفيه لمعه خفيفه
السلطانه كولكشن
السلطانه كولكشن
سبحان الله وبحمده
pink smeel
pink smeel
أختي أنا أحسن كريم أساس جربته من ذي بودي شوب هو مو بودره لا هو كريم أساس كريمي مرره حلو ولونه مايل ع وردي مو زي باقي الكريمات تخلي الوجه رمادي لا هذا لمن تحطه يخلي وجها مورد وكيوت مرره ويارب يعجبها
أختي أنا أحسن كريم أساس جربته من ذي بودي شوب هو مو بودره لا هو كريم أساس كريمي مرره حلو ولونه...
مشكووووره اختي
بس يخفي العيوب ؟؟؟ اهم شي عندها انو يكون يخفي الاثار الحمراء
انااا دودو
انااا دودو
الي يخفي الاثار الحمراء بخدع الميك اب وماتكون باينه 

كونسيلر لون اخضر من كريولان او خوذي العجله فيها كذا لون تحطه نقط ع نفس الاثار وبعدها تحط الكريم الاساس المفضل لها انصحك من نفس الماركه 
فعلن بيصفى وجهها ومايبان فيه اي شي ان شاءالله 

لان لو استخدمت كريمات اساس وغطت هالحبوب اذا واضحه بتبان ماراح تختفي الا ب كونسيلر الاخضر لونه ماتخافي لما تحطي ع الاثار الحمرا بيعطي لون البشره
اذا كانت موجوده خوذيها اذا لا اطلبيها.....

او شوفي من ماك او شانيل 

اذا استفدتي من كلامي 

دعوااااتك لي بالذريه الصالحه