مرض زوجي الغريب

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات وكل عام وانتم بخيير 
 انا مالي في المقدمات 
انا متزوجه لي سنتين اول 6شهور من زواجي الامور ماشيه تمام بس بعد 6شهور زوجي مرض وش مرضه الله اعلم ..ماينام .قلق توتر يحس الناس تكرهه يكره البيت وخاصة غرفة النوم البيت كله امتلاء نمل يقطع فلووسه يكسر ويرمي اي شي يلقاه واحيانا غاليه الثمن مثل الجوالات وزادت حالته وقرر يفصل من العمل انا هنا بغيت انجن بس الحمدلله بعد محاولات من زملائه اعطوه اجازه مرضيه الين يشفاء حتى زملائه واهله والناس اللي حولنا حس انه مو طبيعي وفيه شي ...
استمر ع الحال تقريبآ 7شهور وانا في هم بعدها نقلنا من اليبت والحمدلله احس تحسن كثيير بس صار يتعب في فترات معينه يعني اذا رحنا لاهله يتعب واذا جونا يتعب بزياده واذا احد زعله واذا تضايق من شي وفي رمضان شهر الخير يتعب مررره وفي كل رمضان يتعب انا مستغربه صراإاإحه وش معنى رمضان ..هو يحب اهله كثيير بس يقول اذا مرضت اكرهم حتى هو مستغرب من هالشعور يقول غصبن عني وصاإاإر عصبي جدا جدا هو ماكان كذا ..غير كذا صار يضيع البيت مايدله احيانا مايدري وينه رايح 
..راح لدكتور نفسي اعطاه حبوب نفسيه مافادت 
اتمنى تساعدوني وماقد سمعتو احد معه نفس الحاله وتشافاء باذن الله و تدعوله بالشفاء من مرضه الغريب وخصوصآ انا في شهر الخير فهو تعبان من بدايه الشهر الى الحين 
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقوت أحمر
ياقوت أحمر
الله العالم انه سحر دام فيه نمل او يمكن عين او شي مثل مذا او مرض نفسي بكل الاحوال هذي وصاياي تنفع لكل الحالات اقري سورة البقرة كل يوم ولا تتركينها وغصبي زوجك يقراها معك كاملا يوميا ومو لازم بصوت مسموع وادعي الله واتتتتتصدقي ( داووا مرضاكم بالصدقة ) والحين رمضان افضل الاوقات للصدقة وموفقه حبيبتي الله يبعد عنكم كل شر وحسد وسحر وعين ويخليكم ويسخركم لبعض
totolife22
totolife22
يروح لشيخ ويتعالج
حاملة الزهور
حاملة الزهور
شوفي زي ماقالت الاخت عين ولاسحر ولاحالة نفسية وانا ارجح انو عين لانويتعب عند اهله وتعبو في رمضان هذا دليل على تعب العارض في الجسم انااقلك خليه يسمع اية الكرسي مكررة في سيارة وطول اليوم ورقية العامة للخليفة خليها شغالة وخذي من اثر اهله وكل الي يعرفوه او الي تقدري تاخذ من اثرهم ان شاء الله يخف وخليه يقرى الاذكار صباح ومساء هو يمكن من الاشخاص الي يصابو بالعين بسرعةوجبيبي موية زمزم واقري عليه الرقية العامة وخليه يشربها
ضبي الحور
ضبي الحور
الله يشفيه
ام اشواق12
ام اشواق12
الله يشفيه لك يارب
ويرده ردا جميلا ويحفظه من كل شر