كلي املM

كلي املM @kly_amlm

عضوة فعالة

شورو علي قبل اطلب الطلاق الله يفرج عليكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بقولكم حالتي

انا من جده وساكنه في شقه عند اهل زوجي ومتحكمين في حياتي وزوجي عادي عنده وهواللي مخليهم متمادين علي ويدخلون شقتي وغرفتي من وراي اه وأسكت وصبر وزوجي يقعد بليومين برا البيت بس اذا اشتاق جاء ونام واليوم الثاني طلع وماعاد أشوفه

المهم انهم حتى اذا زوجي طلع قالو مو مرتاح معها ومنكده عليه اه تعبت واذا مرض ولدي قالو هي اللي امرضتها

المهم اخر مره تهاوشنا انا واخته هي اللي بدت علي وسكت وسكت بس بعدين رديت عليها وتكلمت عليها وطلعت حرتي تخلو تقول ليه ترد علي انا أتكلم هي تسكت وانا حامل ضربتني وشدت شعري وبغيت اسقط بسببها ورحت لاهلي تخيلوو يابنات زوجي يقول وش ذنبي

تدرون وش ذنبه ذنبه انه كل ما رحت لاهله تكلم علي قدامهم ويطلع رجولته قدامهم علي وفي البيت يدلعني ويسكت وذنبه لان اسرار بيتنا كلها عند اخواته وهذا غير خيانته وهذا غير ان اخواته يعرفون البنات اللي يكلمهم المهم اني تعبت معهم تعبت وعانيت كثير اه اللي بتقول نار الزوج ولا جنة الأهل انا أقولها نار اهلي ولا نار زوجي. وجنة اهلي ولا جنة زوجي

وانا قلت اذا تبينا طلعنا في بيت برا وهو رافض وانا شرطي يا يطلقني او يطلعني اسكن في بيت بروحي واللي خصوصيتي وارتاح من همهم

وهاذي قصتي وزيدكم من الشعر بيت هذا غير انهم لقو محادثات جامعيه بين بنات وشباب وصورها وقالو انها لي تخيلي تبلوني بسمعتي وعرضي شورو علي اهلي يبوني اطلق وانا عندي ولد وحامل وفي نفس الوقت مابي ارجع بيتهم لأني أعرفهم ماراح يتغيرون ابد ابو طبيع ما يترك طبعه وسلامتكم
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

more sweet
more sweet
اصبري وكثفي الدعاء ودلعي زوجك مرة خليه خاتم بيدك واهله طنشيهم وسوي نفسك ما تنقهرين
ام يزن@@@
ام يزن@@@
حسبك الله ونعم الوكييل
زين ماسويتي الله يسخره لك وتطلعون بيت لحالكم ويكفيكم شرهم
روح مغليني6666
روح مغليني6666
وش تدلع فيه وهو اساس مو عامل له احترام قدام اهله انا لو في مكانك ان شالله يكون عندي عشر اطفال مو طفل واحد وحامل اطلب الطلاق .وانتي استخيري بس بجد انا اشوف انه مافيه مجال تدلعي وماتدلعي كرامتك وراحت راسك فوق كل شي
كلي املM
كلي املM
بنات انا اصلا طلعت من بيتهم اهلي جو خذوني لانها وصلت لمدة اليد حسبي الله ونعم الوكيل
لك آخ من دنيا
لك آخ من دنيا
استخيري الله اولا واخيرا وكثري من الدعاء خصوصا انا بشهر فضيل
استغفري كثيرر وادعي اكثرر واطلبي الله الخيره
يااارب يصلح شانكم ويغير حالكم لاحسن حال
ربي يفرج همك ويجبر بخاطرك