اخواتى العزيزات
ساعدونى فى استعمالى للميكرويف حاليا استخدمه للتسخين فقط وهذا ممتاز جربت استخدمه لفك تجميد الدجاج واللحم بعد خروجهم من الفريزر لكن للاسف كان ليهم رائحه غير مقبوله
كمان غى الكتالوج بتاعه ان ممكن استخدمه لتسويه الطعام او تحمير الصوانى ساعدونى وهل ممكن اعمل المعجنات فيه ولا لاء
فى انتظار ردودكم عليا
مدام د/ وائل[//
26-09-1426 هـ, 09:07 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
معقول مفيش رد نهائى على مشكلتى
ارجوا من جميع طاهيات عالم حواء الرد عليا
27-09-1426 هـ, 04:45 مساءً

اختي انتي عارفه انه ما لي خبره في الطبخ ولكن انا اعرف انه الافضل عدم الطبخ في الميكرويف وانا لما كنت اضع الدجاج واللحمه فيه يتغير لونهم الى الازرق ويطلع لونه وريحته عدم وانا افضل استخدام الفرن العادي لانه يعتمد على شعلة النار اما الميكرويف يعتمد على اشعه معينه احس انها ضاره

وان شاء الله الاخوات يساعدوك اختي
28-09-1426 هـ, 03:19 مساءً

اشكرك اختى أم آدم بارك الله فيكى
فى انتظار رد باقى الاخوات
28-09-1426 هـ, 03:39 مساءً

أمممم مدام وائل أنا بعد أدور وصفات للطبخ في الميكروويف بس اليي جربته إذابة الثلج كان فاااااااااااااااااااشل بمعنى الكلمة ولا عدت أذوب ولما أكون مستعجله مسوية معكرونه بشاميل وصينية بايركس تدخل الميكروويف أدخله في الميكروويف وبعدين أدخل الفرن العادي تحت الشواية تتحمر وطبعا التسخين وفي أطباق حلاوة اليي تدخلينها الفرن بس شوي أدخلها ساعات الميكروويف وأسوي الكوفي فيه وجربت أسوي البطاطس فيه ما أدري ليش مال نضجت عندي مع اني مسوتها قبل فترة وي خالتي في بيتهم واستوت يمكن أنا كنت ناسية شي بس الفرن كطبخ أحلى من الميكروويف

وقريت في المنتدى انش ممكن تسويت خضار سوتيه تحطين الخضار في بايركس زجاجي له غطاء وما أذكر اذا تحطين شوي ماي أو لا وتسكرينه وتدخلينه الميكروويف
28-09-1426 هـ, 07:40 مساءً

الساعة الآن 03:34 .